جاري التحميل

اكتب ما تود البحث عنه

سحب قرعة بطولة قطر لتنس السيدات بحضور نجماتٍ عالميات

alsharq أسبوعين ago
مشاركة

تتجه الأنظار إلى بطولة قطر توتال المفتوحة لتنس السيدات، التي يُنظمها الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة في النسخة السابعة عشرة، بحضور نجمات كبيرات على ملاعب مجمع خليفة الدولي.

وسُحبت قرعة البطولة بعدما كانت الأدوار التأهيلية قد انطلقت، مع العلم أن البطولة سُتفتتح فعلياً يوم 11 فبراير/ شباط 2019، وتستمر حتى 16 الشهر الجاري، وتصل نقاط الدورة إلى 500.

وبحضور مجموعة من أبرز المصنفات العالميات سُحبت القرعة، التي أعفت كلّاً من الثالثة في الترتيب العام، الرومانية سيمونا هاليب والخامسة التشيكية كارولينا بليسكوفا، بالإضافة إلى الألمانية أنجليك كيربر المصنفة السادسة عالمياً والأوكرانية إيلينا سفيتولينا (سابعة)، من خوض مجريات الدور الرئيسي، إذ سينتقلن مباشرة إلى الدور الثاني.

وتلاقي الهولندية كيكي بيرتنز المصنفة الثامنة عالمياً نظيرتها الإيطالية كاميلا جورجي، فيما تواجه الكرواتية بترا مرتيتش نظيرتها الأسترالية آشلي بارتي، بينما تلاقي الفرنسية كارولين غارسيا اللاعبة الأوكرانية لسيا تسورينكو.

يُذكر أن التونسية أنس جابر ستخوض مباراة صعبة أمام المخضرمة الإسبانية كارلا سواريز نافارو، فيما ستواجه العُمانية فاطمة النبهاني اللاعبة التشيكية باربورا ستريكوفا.

اترك تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *