جاري التحميل

اكتب ما تود البحث عنه

طرق لصنع هدايا عيد الميلاد دون تكلفة

alsharq 3 أسابيع ago
مشاركة

في غالب الأوقات يكون عيد الميلاد مزعجاً للغاية، والسبب يعود إلى كمية وتكلفة الهدايا التي يتم شرائها واقتنائها بصعوبة وبمبالغ طائلة قد لا تجد الرد والاعجاب الذي كنا نظنه اتجاهها، وقد يكون من المغري الخروج عن الأمر التقليدي والمعتاد، وبدل من وضع الأشياء التقليدية أسفل شجرة الميلاد أن نقدم خدمات مع ابتسامة عريضة لأحبائنا.

هذه الفكرة يتم تقديمها خلال مقال يشترك فيه الصحفيان نيكولا سيكس وكانتين هوغون تم نشره في صحيفة لوموند الفرنسية.

وأوضح الصحفيان أن معظم أصدقائنا في كثير من الأوقات يحتاجون إلى مساعدة في مجال نحن نمارسه جيدا ونملك فيه المهارات العالية، حينها سيبدون سعادته بتوفير فرصة طلب مساعدتنا دون أن ينتابهم شعوراً بالخجل، لذلك يقول الكاتبان أن منحهم جزء من وقتنا من أجل أن يستخدمونه في الوقت الذي يرغبون به.

ولكل فرد منا لديه مهارة قيّمة يتقنها كالمحاسبة والحياكة وعزف البيانو ومعرفة اللغة الإنجليزية أو اليابانية أو التصوير الفوتوغرافي أو الطبخ أو ركوب الأمواج الشراعية أو التنس، جميع هذه المهارات بإمكاننا أن نجعلها هدية في مناسبة عيد الميلاد ونقدمها للأشخاص الذين نحبهم.

ومن أجل جعل هذا الاقتراح في صيغة هدية ملموسة وممتعة، حاول تصميم بطاقات هدية، ثم قم بطباعتها، ودون عليها الخدمة التي ستقدمها، مثل: تدريب على المعلوماتية في حال كنت تتمتع بالصبر وتشعر بالراحة حين استعمال جهاز الحاسوب أو الجهاز اللوحي، وان كنت تمتلك مهارة كبيرة في التعامل مع البرامج الأكثر شيوعا، كمتصفح الإنترنت ومعالج النصوص أو حتى بعض برامج الإبداع الرقمي، فأنت الشخص المثالي من أجل نزع الإحباط وحل مشاكل المبتدئين في العلوم الرقمية.

مصلح أعطال في حال كنت معتادا على إصلاح أعطال الحاسوب أو صندوق الإنترنت أو الهاتف الذكي أو مصلح هواتف أو مصلح تلفزيون أو غير ذلك فإن هذه المهارة المميزة الثمينة ستصنع السعادة من غير أدنى شك.

الشبكات الاجتماعية إن كان لديك العديد من الأصدقاء في مواقع التواصل الاجتماعي مثل موقع فيسبوك، ويوتيوب، وتعرف أسرار سنابشات وإنستغرام فأنت إذًا على قدر كبير من المعرفة بعالم لا يعلمه جميع الناس، وتمتلك القدرة على مساعدة بعض الكبار العثور على أصدقائهم القدامى، اذن تستطيع مساعدة أحد أفراد أسرتك على تلميع واجهة متجره الرقمية.

الوسوم:

اترك تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *