جاري التحميل

اكتب ما تود البحث عنه

هكذا تعامل مع المرأة الغاضبة

alsharq 3 أسابيع ago
مشاركة

بعد أن أحدث اتهام قاضي المحكمة العليا الأميركية “بريت كافانا” بالتحرش الجنسي بإحدى النساء، ضجة كبيرة، نشرت مجلة “ميديوم” الأميركية مجموعة من النصائح المقدمة للرجل حول الطريقة المثلى للتعامل مع امرأة غاضبة.

وأشارت كاتبة المقال سارة بنيناكاسا خلال مقالها أن حديثها هو بمثابة الكتيب التعريفي فيما يجب على الرجال فعله حين التعامل مع النساء عامة والغاضبات خاصة. وتضمن المقال على ما يلي:

1- قدم مساعدة للنساء من خلال تبرعك لجمعية خيرية تهتم بنساء تعرضن للعنف، شارك مواقع تبرع خاصة بجمعيات على صفحاتك في وسائل التواصل الاجتماعي، اشتر أشياء من منتجات فتيات الكشافة، أرسل بعض الملابس إلى ملاجئ تهتم بمشردات.

2- لا تكن فظاً، حين الحديث معها قل “من فضلك” و”شكرا”، ساهم في رعاية الأطفال عندما تكون حواء منشغلة في الاهتمام بمظهرها أو منخرطة في محادثة طويلة مع صديقاتها، ساعد في تنظيف أواني الطعام بعد العشاء.

3- ليس مطلوباً منك تحمل نتيجة حماقات رجال آخرين، فإن لم تكن ممن يضربون النساء أو يضايقوهن في مكان العمل، أو يتحرشون بهن، فأنت غير مطلوب منك أن تبدو في موقف من يتحمل نتيجة عمل لم يرتكبه.

4- اترك لابنتك مساحة تتحدث فيها عن الأمور التي قد تسبب لها الخوف والحزن، دعها تصل إلى قناعة بأنها ستكون آمنة عندما تصارحك بما يخيفها ويحزنها.

5 – لا تدخل في نقاشات مع النساء في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن ماضيهن، خاصة ما واجهن من مصاعب تتعلق بتعامل الرجال معهن، وبدلاً من ذلك تعلم كيف تضبط انفعالاتك وكيف تكون سائقا جيدا، وكيف تفيد بلدك، فذلك أجدى وأنفع.

6- لا تضرب النساء أو تؤذيهن أو تتحرش بهن، ولا تجعل نفسك سبباً في تخلي مكان العمل عنهن.

7- حاول أن تكون طبيعيا مع النساء، فهن كائنات متعبة وترهقها الحياة، وبحاجة لمن يقف دائماً إلى جوارهن، يخفف عنهن ويدعمهن.

الوسوم:

اترك تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *