جاري التحميل

اكتب ما تود البحث عنه

عمرو دياب ودينا الشربيني يتصدران تويتر في مصر.. لهاذين السببين

alsharq أسبوعين ago
مشاركة

عمرو دياب ودينا الشربيني يتصدران تويتر في مصر.. لهاذين السببين

تصدّر المغني المصري عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني تويتر في مصر وأصبحا الأكثر رواجاً، وفق تقارير إعلامية.

والسبب بذلك يعود الى نشر عمرو دياب على حسابه في إنستغرام صورة تضم أغاني ألبومه الجديد، مؤكدا أنه سيُطرح عبر تطبيق “فودافون” في 30 سبتمبر.

ويحمل ألبوم عمرو دياب “كل حياتي”، ويضم 13 أغنية هي “يا ساحر” و”يتعلموا” و”كنت في بالي” و”أنت مغرور” و”باين حبيت” و”ده لو اتساب». ويضم “هدد” و”كل حياتي” و”ملاك الحسن” و”قالك ندم” و”باين حبيت (رؤية عمرو دياب)” و”يا هناه” و”تعالى”.

أما السبب الثاني، فهو أنباء سفر عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني إلى الولايات المتحدة الأمريكية، قبل ساعات من طرح الألبوم الجديد، وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لدياب برفقة موظفة من شركة مصر للطيران، وانتشرت صورة لها مع دينا الشربيني أيضا.

وقد تعرضت الشربيني لحملة انتقادات كبيرة بسبب فستانها الذي ارتدته في مهرجان “الجونة” السينمائي، الأمر الذي دفع الممثلة السورية كندة علوش للدفاع عن زميلتها الشربيني جراء ما تعرضت له الأخيرة من انتقادات وهجوم، وصل بعضها إلى حد السخرية والإهانة.

وتصدر اسم الشربيني تريند مواقع التواصل الاجتماعي بين ساخر من خسارتها للوزن وشكل الفستان، بينما دافع آخرين عنها وعن جمال روحها، وقالت علوش عن التعليقات السلبية: “إن ما تتعرض له الشربيني هو تصرف عنصري غير إنساني وأبشع أنواع التنمر”، مطالبة من لم يعجبه فستانها بالتعبير بأدب ودون سخرية.

أما الناشطة الحقوقية المصرية آية حجازي فدافعت عن الشربيني، متحدثة عن معرفتها بها خلال فترة سجنهما سويا، وقالت “إنه في الوقت الذي كانت الشربيني مسجونة في قضية تعاطي مخدرات، كانت حجازي تقضي فترة احتجاز مؤقت على خلفية قضية استخراج تصريحات رسمية لمؤسستها لإيواء أطفال الشوارع”.

وألقت السلطات المصرية القبض على الشربيني في نوفمبر 2013 في شقة بالزمالك وضبطت فيها 30 غراما من الكوكايين وبندقية آلية ومبلغ مالي، وقد اعترفت الشربيني بذهابها لشراء مواد مخدرة نافيةً علاقتها بالسلاح، وبعدها ارتبط اسمها بالمغني عمرو دياب وسط شائعات عن وجود علاقة بينهما.

الوسوم:

اترك تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *