جاري التحميل

اكتب ما تود البحث عنه

رسمياً: ريال مدريد يعلن عن انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس

alsharq 3 شهور ago
مشاركة

اعلن نادي ريال مدريد الاسباني، الثلاثاء، انتقال مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد 9 مواسم قضاها في صفوف الفريق قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، حقق خلالها لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات دون أن يعلن قيمة الصفقة.

حيث توجه أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي الى اليونان حيث يقضي رونالدو عطلته من أجل لقاء اللاعب وإطلاعه على مشروع البيانكونيري الرياضي بالإضافة الى الاتفاق على طريقة تقديمه التاريخية.

وأصدر نادي ريال مدريد بياناً رسمياً أعلن من خلاله رحيل اللاعب لنادي يوفنتوس بناءً على رغبته وأنه بات لاعباً بصفوف البيانكونيري بصورة رسمية ليغلق بذلك الستار حول الصفقة

حيث ذكر بيان لريال مدريد اليوم (10 حزيران 2018)، أنه “”ببالغ الحزن والأسى ووفقاً لرغبة وطلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نعلن أنه تم الموافقة على انتقاله لنادي يوفنتوس الإيطالي حيث توصل النادي إلى اتفاق حول انتقال مهاجمه البرتغالي رونالدو إلى يوفنتوس، ويود ريال مدريد أن يبدي امتنانه للاعب أثبت أنه الأفضل في العالم، ففي 9 أعوام أصبح كريستيانو مثالا للانضباط والإصرار والمسؤولية والموهبة والتطور، واستطاع أن يكون الهداف الأول في تاريخ ريال مدريد بـ451 هدفا في 438 مباراة، و4 بطولات أوروبية، 3 منها في المواسم الخمسة الأخيرة، وحاز على جائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات”.

وكان موقع “سكاي سبورتس” قد ذكر ان يوفنتوس وريال مدريد اتفقا على انتقال النجم البرتغالي للأول مقابل ما يقرب من 118 مليون يورو، فيما قالت مصادر أخرى أن القيمة النهائية للعقد بلغت 100 مليون يورو.

ووجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب الإعلان رسميا عن انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، رسالة إلى نادي ريال مدريد وجماهيره، عبر فيها عن امتنانه على السنوات التي قضاها في صفوفه.

الجدير بالذكر ان رونالدو (33 عاما) اصبح أول لاعب يدافع عن ألوان أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

الوسوم:

اترك تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *