جاري التحميل

اكتب ما تود البحث عنه

Tags:

دالاليد تحبب السيدات بالألوان الفاتحه

alsharq 6 شهور ago
مشاركة

تحظى مدونة الموضة الكويتية الشهيرة دلال الدوب المعروفة بـ دلاليد Dalalid، بوجه جذاب ومحبوب ما جعل الفتيات يتابعونها بشغف.

واستطاعت استغلال مجال الأزياء بأسلوب خاص ومرح في اختيار الملابس في تشجيع السيدات أن يكونَنّ رائدات في مجالهن، وحثّهنّ على زيادة ثقتهنّ بأنفسهنّ، والاهتمام بمظهرنّ.

وتعرف دلال الدوب بشغفها بالألوان الفاتحة بخاصة الأبيض، ولطالما تعبّر عن ذلك على صفحتها الرسمية على انستقرام، لهذا إذا كنتِ ممّن يحبون الألوان الفاتحة، إليكِ البلايزر الطويل الكلاسيكي، مع تطريزات ملونة من وحي دلال، ونسّقيه مع

الجينز العصري

لاطلالة كاجوال مختلفة وجريئة، يمكنكِ اعتماد هذه البدلة أو التريننغ لمناسباتكِ العادية مثل ذهابكِ للتسوق، ولكن اعتمديها بهذا اللون الأحمر البرتقالي، مع حقيبة كلاسيكية من ماركة سانت لوران Saint Laurent على طريقة دلال.

التريننغ الأحمر

أما إذا كنتِ لا تفضلين البناطيل كثيرًا فحتمًا سيلفت انتباهكِ هذه الفساتين العصرية مثل هذا الفستان العملي والمريح، منتصميم Stella Macartney ستيلا مكارتني.

فساتين عصرية

أو طبّقي صيحة الجيب ذات التصميم الضيّق من ناحية الخصر بخامة الستان اللامع بألوان ظاهرة ولافتة، ونسقيها مع بلوزة  دانتيلأو كلاسيكية ناعمة، مثلما فعلت دلال الدوب.

الوسوم:

اترك تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *