Type to search

رئيسي رياضة

عشية خسارة اللقب.. ليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو يفتقدان التنافس بينهما

عبد المالك
Share

زيوريخ – الشرق الإخباري | انخفضت حدة التنافس بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو بعد رحيل الأخير من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي، وبقاء النجم الأرجنتيني وحيدًا في الليجا الإسبانية برفقة ناديه برشلونة؛ الأمر الذي أدى لخسارتهما معًا لقب أفضل لاعب في أوروبا.

وعن هذا التنافس قال “الدون” -في مقابلة جرت معه برفقة ميسي- “كنت أشعر بالفضول لأننا تقاسمنا تصدر المشهد في عالم كرة القدم منذ 15 عاما”.

وأضاف قبل إعلان اسم الفائز بالجائزة التي ظفر بها فيرجيل فان دايك، أن “الأمر ليس سهلا، لكن بالطبع لدينا علاقة جيدة.. لم يسبق لنا تناول العشاء معا، ولكن ذلك قد يحصل في المستقبل”.

وختم رونالدو بالقول “أفتقد اللعب في إسبانيا.. أنا وميسي كنا في معركة كروية عظيمة.. دفعنا بعضنا البعض لنكون أفضل.. من الجيد أن نكون جزءا من تاريخ الكرة”.

بدوره، أقر ليونيل ميسي بافتقاده كريستيانو رونالدو في نفس البطولة، وقال “كان أمرا جميلا وجود كريستيانو في الليغا، خاصة في ريال مدريد.. هو الآن في ناد كبير ونحن نتابعه من إسبانيا”.

رغم أنهما لم يظفرا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، فإن النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي تحدثا بفخر عن مسيرة التنافس التي جمعتهما طيلة عقد ونصف في الساحرة المستديرة.

يشار إلى أن مدافع نادي ليفربول، فيرجيل فان دايك، قد فاز بلقب بلقب أفضل لاعب في أوروبا، متفوقا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

كما نال البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة على جائزة أفضل مهاجم في أوروبا

وقال فان دايك، الحائز على جائزة أفضل لاعب من رابطة اللاعبين المحترفين وجائزة موقع بي بي سي سبورت 2018-2019 : “أنا فخور جدا بالحصول على هذا الكأس. إنه يخص كل من ساعدني”.

وأضاف : “أشكر زملائي في الفريق، فبدونهم لم يكن بإمكاني تحقيق ما حققته، كان طريقا طويلا وجزءا من رحلتي”.

. ويعد الهولندي فان دايك أول مدافع يفوز بالجائزة منذ إطلاق هذا اللقب الأوروبي في عام 2010-2011.

وقد فاز ميسي ورونالدو باللقب في 5 مواسم سابقة. وفاز بالجائزة أندريس إنييستا (2012) وفرانك ريبري (2013) ولوكا مودريتش (2018).

اقرأ أيضا|

خبر غير سار لعشاق برشلونة بشأن ميسي

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *