Type to search

أزياء أهم الأنباء رئيسي مشاهير

انفصال إيرينا شايك عن برادلي كوبر بعد أيام من الشائعات!

alsharq
Share
إيرينا شايك

منذ أشهر، عادت تدور الشائعات حول تدهور علاقة العارضة العالمية إيرينا شايك بشريك حياتها النجم برادلي كوبر، حيث تشير أصابع الاتهام إلى ليدي غاغا الذي يُقال إنها تقرّبت كثيراً من برادلي خلال تصويرهما فيلم A Star Is Born، كما أن الأداء المشترك الذي قدّماه معاً خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير، أظهر جليّاً مدى الانسجام الكبير بين النجمين، حتى تردد بأنهما ربما دخلا في علاقة عاطفية أدّت أيضاً إلى انفصال ليدي غاغا عن خطيبها.

ويبدو أن الشائعات تحقّقت أخيراً بعد أن شُوهدت إيرينا شايك تغادر المنزل الذي كانت تعيش فيه إلى جانب برادلي كوبر، وهي تحمل شنطة ملابس كبيرة، بينما لم تظهر أي ملامح للحزن أو الاستياء على وجهها.

وكانت علاقة إيرينا (33 عاماً) وبرادلي كوبر (44 عاماً) قد بدأت في العام 2015، وخلال السنوات الأربعة التي قضياها معاً، أنجبت إيرينا ابنتها ليا من برادلي من دون أن تُتوَّج علاقتهما بالزواج الرسمي، لكن خلال تلك السنوات كانا يحرصان دائماً على الظهور معاً في مناسبات السجادة الحمراء، ومن بينها مهرجان البندقية السينمائي في دورته الأخيرة، حيث كان لليدي غاغا حضور طاغٍ خلاله، وظهرت أيضاً إلى جانب برادلي كوبر في الكثير من اللقطات التي أظهرت الكيمياء الكبيرة التي تجمعهما.

نبذة عن إيرينا شايك

إيرينا فاليريفنا شيخالإسلاموفا والمعروفة باسم إيرينا شايك، عارضة أزياء وممثلة روسية مشهورة. نشأت في الريف الروسي ودخلت عالم الموضة والأزياء بعد أن أدخلتها والدتها إلى مدرسة التجميل. بعد فوزها بلقب ملكة جمال تشيليابينسك لعام 2004.

انتقلت إلى باريس وبدأت مسيرتها في عروض الأزياء. كانت تجربتها الأولى صعبة نوعًا ما لأنّها كانت في ذلك الوقت بالكاد تتكلم اللغة الإنكليزية وهذا ما دفعا إلى الاجتهاد لإتقانها. وبعد تحديها للكثير من الأعمال الصعبة ظهرت شايك في عام 2007 بمجلة سبورتس اليستريتد سويم سووت ايشيوز وحصلت على تعليقات ايجابية، وبنفس العام أصبحت الوجه الحصري لماركة الملابس الداخلية Intimissimi lingerie. كما أصبحت أول عارضة أزياء روسية تغطي صورها غلاف المجلة الرياضية سبورتس إليستريتد في عام 2001.

قامت بعروض الأزياء لصالح وكالة فيكتوريا سيكريت وللماركات المشهورة الأخرى مثل لاكوست وBeach Bunny لملابس السباحة وجيس. مشهورة أيضًا بأنها صديقة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو السابقة. تتمتع إيرينا بجمال مميز وبشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صنّفها موقع Models.com المشهور في المرتبة 8 ضمن قائمة النجوم اللذين لديهم أعلى عدد متابعين في مواقع التواصل الاجتماعي. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن إيرينا شايك.

alsharq
alsharq

كاتب كويتي عمل قبل انضمامه إلى مجلة الشرق الاخباري كرئيس تحرير إقليمي لعدد من المواقع المهتمة بالشأن السياسي في الشرق الأوسط.

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *