Type to search

رئيسي مشاهير

بالصور: ابنة عمرو دياب تثير الجدل بصورة مثيرة

عبد المالك
Share
ابنة عمرو دياب

القاهرة – الشرق الإخباري | أثارت الفنانة المصرية الصغيرة جنا عمرو دياب الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورة لها بإطلالة “فاضحة” برأي متابعيها وعشّاق والدها المغني المصري الشهير الملقّب بـ”الهضبة”.

ونشرت جنا عمرو دياب عبر حسابها الرسمي بموقع “انستقرام” صورة لها مرتدية فستانًا بشكل غير مناسب لمرحلة المراهقة التي تعيشها، بحسب تعليقات الجمهور الذي يرى أنّها تختار إطلالات لا تتناسب مع صغر سنّها.

وانتقد غالبية الجمهور إطلالة الفنانة الصغيرة جنا، واعتبروها “غير موفّقة” في اختيارها، فيما وجّه آخرون الشتائم لها ولوالدها لعدم مراقبته سلوك وتصرّفات ابنته وهي تعيش هذه المرحلة المهمّة والحرجة من حياتها.

جنا

جنا عمرو دياب

وتعتبر جنا عمرو دياب أكثر أبناء “الهضبة” إثارة للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؛ وذلك بسبب تعمّدها الظهور بإطلالات وفيديوهات مختلفة، وموهبتها في الغناء باللغة الإنجليزية، وتقديمها نصائح للجمهور باللغة العربية.

وكانت “كنزي” ابنة عمرو دياب نشرت قبل عدّة أيام صورة تجمعها مع والدها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بمدينة سان تروبيه الفرنسية.

ونالت الصورة التي نشرتها ابنة “الهضبة” إعجاب جمهور عمرو دياب التي ظهر فيها بإطلالة شبابية، وتلقت الصورة العديد من التعليقات من قبل معجبي وعشاق الهضبة، واكتفت كنزي بالتعليق على الصورة بأموشن “قلب”.

View this post on Instagram

💓

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab) on

يشار إلى أن عمرو دياب يستعد خلال الأيام المقبلة لطرح ألبومه الجديد “أنا غير”، والذي طرح منه عددًا من الأغاني خلال الفترة الماضية، بعد أن قام بإحياء حفل غنائي كبير في اليونان، وكانت تتواجد معه الفنانة دينا الشربيني، وقدمت معه عدداً من وصلات الرقص على عدد من أغانيه المميزة.

وكان المغني المصري الشهير نشر قبل شهر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” الصورة الأولى التي تجمعه مع دينا الشربيني ، حيث لقيت الصورة تفاعلًا كبيرًا وضخمًا من الفنانين والمشاهير وملايين المتابعين.

وحصدت الصورة التي نشرها “الهضبة” أكثر من نصف مليون إعجاب “لايك” بعد ساعات قليلة من نشرها على حسابه بـ”انستقرام”.

واكتفى المطرب المصري بالشهير بالتعليق على الصورة التي جمعته بدينا الشربيني وهما يرتديان أزياء رسمية قائلا: “مباشرة الآن من ماربيلا”، دون أن يكشف عن السبب أو الحدث الذي يجمعه مع دينا الشربيني .

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *