Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: مانشستر سيتي  يبدع في عرض قميصه الجديد

عبد المالك
Share
قميص مانشستر سيتي

مانشستر – الشرق الإخباري | جرت عادة الأندية بأن تقوم بلفت أنظار مشجعها وجذب انتباههم لشؤون النادي، ومن ذلك عملية عرض قميص النادي الموسمية التي تسبق كل دوري، ومن هذه النوادي كان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي ابتكر طريقة جديدة لجذب أنظار الجماهير ولفت انتباههم واهتمامهم.

هذا وقد أعلن نادي مانشستر سيتي طريقة جميلة للكشف عن قميصه الجديد للموسم القادم 2019-2020 ، وذلك بنشر فيديو جميل على مواقع التواصل الاجعنتماعي خصوصاً تويتر.

ونشر النادي الإنكليزي فيديو “حماسي” يظهر فيه بعض اللاعبين والمشجعين وهم يقدمون قميص النادي ، حيث ظهر النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو وهو يلعب “بلايستيشن”.

وجاء قميص “السيتزن” للموسم الجديد 2019-2020 باللون المعتاد “الأزرق السماوي”، وعلى الأكتاف اللون الأزرق الغامق.

وامتاز القميص الثاني لمانشستر سيتي باللون الأزرق الغامق والذي يضم اللونين الأزرق السماوي والأصفر على أطرافه.

ويسعى مانشستر سيتي خلال الموسم الجديد للظفر بلقب دوري أبطال أوروبا ، بعد سيطرته على الألقاب المحلية على رأسها الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين الماضيين.

ويحتفي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الإعلان عن قميصه الجيد للموسم المقبل بالذكرى الـ125 على تأسيسه، إذ ذكر النادي أن قميصه الجديد يبرز التراث الصناعي لمدينة مانشستر الإنجليزية.

وقال آدم باتريك، مدير التسويق بشركة “بوما”: “الشراكة بين نادي مانشستر سيتي وشركة بوما أبعد من كرة القدم”، مضيفًا بأنّ النادي يريد أن تشعر جماهيره حول العالم بأنها ممثلة في هذا القميص “وهذا يبدأ من التصميمات التي نقوم بها، والتي تنبثق من تاريخ النادي”.

وستكون صفقة السيتي للقمصان الجديدة مع شركة “بوما” هي ثاني أكبر صفقة في “البريميرليج” بعد مانشستر يونايتد الذي تعاقد مع شركة “أديداس” والتي بلغت قيمتها السنوية 75 مليون جنيه إسترليني.

وكان مانشستر سيتي الذي يقوده المدرب الإسباني بيب جوارديولا نجح في موسم 2018-2019 بالفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الأخيرة من المنافسة المحليّة الأقوى عالميًا بفارق نقطة واحدة فقط عن مطارده نادي ليفربول ، كما توّج لاعبو “السيتزن” ببطولة كأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى بطولة الدرع الخيرية خلال الموسم المنقضي.

 

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *