Type to search

رئيسي رياضة

ليونيل ميسي يواصل إنتقاده لأرضية ملاعب البرازيل ويصف الكرة “بالأرنب”

نزار البرديني
Share
ليونيل ميسي

تحدث قائد المنتخب الأرجنتيني ولاعب برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي ، إلى وسائل الإعلام قُبيل المواجهة المرتقبة لمنتخب بلاده ضد البرازيل، في نصف نهائي كأس كوبا أميركا 2019.

منتخب الأرجنتين تأهل لهذا الدور بعد هزيمته لنظيره الفنزويلي في ربع النهائي بهدفين نظيفين، من توقيع جيوفاني لو سيلسو ولاوتارو مارتينيز، بينما ضرب البرازيل الموعد بالفوز على باراجواي بضربات الترجيح 4-3.

وستقام مباراة الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل بين البرازيل صاحبة الأرض والجماهير من جهة، والمنتخب الأرجنتيني من جهة أخرى على أرضية ملعب مينيراو، وهي موقعة ستخطف أنظار الجماهير ووسائل الإعلام و تحمل في طياتها الندية والإثارة .

 

وقال ليونيل ميسي “اتخذنا خطوات أخرى للأمام في هذه البطولة كفريق واحد، يوجد العديد من الأشياء الإيجابية لتسليط الضوء عليها، أحببت طريقتنا في الدفاع أكثر من شيء، لقد كنا قريبين من بعضنا ولعبنا ككتلة واحدة، الحقيقة هي أننا قاتلنا كثيرًا”.

وتابع بشأن أرضية الملعب “لا أقدم أفضل مستوياتي في كوبا أميركا، لكن هذه المباريات تسير على هذا النحو، أرضية الملعب أنها عار، الأمر ليس عذرًا لكنها تحيد من طريقة لعبي”.

وأضاف “عندما تركض بالكرة، تبدو وكأنها مثل الأرنب، إنه لأمر مؤسف أن تكون هذه الأرضيات في ملاعب البطولة، لكن ينبغي علينا أن نتكيف مع الأمر لأنه واقع مفروض، من الصعب أن نلعب عليها، المساحات قليلة والكثير من اللاعبين يتكدسون في المنتصف”.

وأكد على صعوبة مواجهة البرازيل في نصف النهائي “نحن نحترمهم ونعي أنهم يقدمون مستويات جيدة، ومدعومون من الأنصار، إنهم آتون من مواجهة قوية أمام بارجواي وهم غير متزنين الآن، لكنهم يغيرون كل شيء في لحظة واحدة ونحن كذلك”.

وأنهى حديثه “لا أعرف أي طرف مفضل للفوز بالمباراة، لكنهم سيلقون الدعم من الأنصار كونهم أصحاب الأرض، لديهم مشروع وأفكار، من الصعب التعامل مع هذا، لكن ينبغي علينا أن نواصل المشوار رغم صعوبة الأمر”.

وعبّر اللاعب عن إعجابه بمستوى الفريق في مباراة ربع النهائي أمام فنزويلا: “لقد تأهلنا ونحن في حالة جيدة ويجب أن نكون الآن في قمة التركيز.”

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *