وأحرز ياغو أسباس، المهاجم الدولي لمنتخب إسبانيا، هدفا مميزاً قرب النهاية، من خلال تنفيذه لركلة حرة، ليقود سيلتا فيغو للتعادل 2-2 مع برشلونة، ويوجه صفعة لآمال ضيفه في المنافسة على لقب الليغا.

يلفت أن لويس سواريز كان قد تقدم بهدف لبرشلونة عند الدقيقة 20 بعدما نفذ ليونيل ميسي ركلة حرة بشكل رائع، حيث أرسل الكرة إلى رأس زميله بدلا من التسديد من حافة المنطقة تجاه المرمى.

وتمكن اللاعب الروسي فيدور سمولوف من إدراك هدف التعادل لسيلتا مع بداية الشوط الثاني، قبل أن يتلقى سواريز تمريرة أخرى متقنة من ميسي ويسدد كرة قوية بقدمه اليسرى من زاوية ضيقة ليتقدم برشلونة من جديد في الدقيقة 67.

إلا أنه وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين نجح ياغو أسباس بتسجيل هدف التعادل من ركلة حرة على حافة المنطقة، سددها باتقان بمحاذاة الجدار البشري في شباك شتيغن.

وأُتيحت فرصة لسيلتافيغو لخطف الانتصار من برشلونة في الوقت بدل الضائع، بيد أن المهاجم ناتشو أضاع الكرة  من أمام المرمى، وسددها في بطن الحارس الألماني تير شتيغن.

الجدير بالذكر أن الفرصة ستكون متاحة لريال مدريد للإنفراد بالصدارة، بفارق نقطتين، في حال تحقيق الفوز على إسبانيول مساء الأحد.

أهداف مباراة سلتيافيغو وبرشلونة