Type to search

رئيسي مشاهير

شاهد: ياسمين صبري تنشر صورًا مثيرة للجدل

عبد المالك
Share
الممثلة ياسمين صبري

القاهرة – الشرق الإخباري | نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري مجموعة من الصور التي أثارت الجدل بين متابعيها على حسابها الشخصي الخاص على موقع “انستغرام” خلال قضائها الإجازة في إيطاليا.

ونشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري صورًا لها وهي ترتدي فستان “تايغر”، وتجلس أمام حوض السباحة، وأخرى لها وهي تقبل تمثالًا، وثالثة وهي مستلقية على ظهرها فوق سرير مربوط بين شجرتين.

View this post on Instagram

Aquarius ♒️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وأرفقت ياسمين صبري صورها المنشورة عبر حسابها بموقع “انستقرام” بتعليق كلمة “الدلو” في إشارة إلى البرج الذي تنتمي إليه.

وظهرت الفنانة المصرية وهي ترتدي فستانًا مطبوع بطبعة “النمر”، وقد جاء مناسبًا لجسمها المتناسق وطولها، كما أرخت شعرها المنسدل على ظهرها، وقد ظهر بلونه الأسود المناسب للون طبعة النمر على فستانها.

View this post on Instagram

Hermosa mañana 🌸

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وبعد نشر هذه الصور، ثار جدل كبير بين متابعي ياسمين صبري وصل حد تبادل الشتائم والألفاظ الحادة بين مؤيد ورافض لهذه الصور المنشورة.

وانتقد البعض سلوك صبري وجلوسها أمام حوض السباحة بهذا النوع من الملابس التي رأوا أنّها لا تناسب أجواء وتفاصيل المكان.

وكتب أحد المتابعين في تعليقه قائلًا “لا يا ياسمين، كده دي صورة لأبو طارق بتاع الكشري”، فيما علّق متابع آخر بالقول “إيه اللي إنتي لابساه ده يا مدام نيمار”، كما قالت متابعة ثالثة “هاتونا ماتاتا.. معقولة أنا الوحيدة اللي ف مصر مبشوفكيش حلوة” كما علّقت متابعة رابعة بالقول “أنا لو رجلي بالوحاشة دي مظهرهاش أبدًا”.

في المقابل، دافع محبو ياسمين صبري عن صورها، حيث قال أحدهم في تعليق “والله بطن رجليها اللي بتمشي بيه على الأرض أحلى من وشك أكيد”، فيما علّق آخر بالقول “حلوة كتير الصورة”، كما علّقت متابعة ثالثة بالقول “مكنتش بحب التايجر دا نهائي غير ع ناس معينة وبالأخص ياسمين صبري”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية ياسمين صبري، كان مسلسل “حكايتي” الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وشارك في بطولته وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدي، إسلام جمال، هنادى مهنى، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسي، وتأليف محمد عبد المعطي، واخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضًا |

السينما المصرية.. فراغ المضمون وتكدس المعروض

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *