Type to search

ولادة ميغان ماركل باتت قريبة وديانا هو الاسم المفضل لها للمولود

أخبار متفرقة رئيسي

ولادة ميغان ماركل باتت قريبة وديانا هو الاسم المفضل لها للمولود

Avatar
Share
ولادة ميغان ماركل باتت قريبة وديانا هو الاسم المفضل لها للمولود

في بريطانيا، تحظى الاحتمالات المتعلقة حول ولادة ميغان ماركل وباسم وتاريخ ميلاد المولود الملكي باهتمام كبير مثل الحدث نفسه، ومن المقرر أن ولادة ميغان ماركل  ستكون في الأسابيع المقبلة، فإن التكهنات حول اسم الطفل تستمر في النمو.

أخبار متفرقة: ولادة ميغان ماركل ستكون قريبة ولم يعرف جنس المولود بعد

جنس دوقة ساسكس والطفل الأول للأمير هاري لم يعرف بعد، ولكن يعتقد المراهنون أنه سيكون فتاة. ديانا هو الاسم المفضل لميغان وهاري، وسط اقتراحات بأن الأمير هاري سيختار الاسم لتكريم ذكرى والدته الراحلة، السيدة ديانا.

فيكتوريا هو الاسم الثاني المفضل، على الرغم من أن الاسم يستحضر ذكرى الملكة فيكتوريا، إلا أنه استخدم لآخر مرة لامرأة تنتمي إلى منزل وندسور في عام 1868 للأميرة فيكتوريا، الطفل الرابع لإدوارد السابع وألكسندرا الدنماركية.

فرص الطفلة بأن تسمى إليزابيث بعد جدتها الأب الكبير تعد أطول، وإذا كان الطفل صبيا، فإن آرثر وجيمس هما المرشحان المفضّلان، تم استخدام الأول في منزل وندسور عام 1883 للأمير آرثر كونوت، حفيد الملكة فيكتوريا، وهو في 12/1 مع bet365 و BetVictor، بينما حصل بادي باور وويليام هيل على 14/1.

يقف احتمال دوق ودوقة ساسكس في تسمية صبي على اسم جده الكبير الأب، الأمير فيليب، يقف في 10/1 مع bet365 و BetVictor و 16/1 مع William Hill.

فرصته في تسمية الأمير تشارلز قد قسمت الآراء حتى الآن بين صانعي الكتب. يعتبر Paddy Power و BetVictor إمكانية 13/1 و 16/1، في حين أن bet365 لديه في 28/1 و William يقدمه في 50/1.

بالنظر إلى الطريقة التي تعاملت بها رئيسة الوزراء تيريزا ماي مع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، يبدو أن فرص تسمية الطفل على اسمها بعدها تبدو بعيدة عن فرص التوصل إلى اتفاق قبل الموعد النهائي الذي فرضه الاتحاد الأوروبي.

من ناحية التاريخ، وفي الوقت نفسه، فإن بادي باور لديه احتمالات 2/1 على دوقة الولادة في الأسبوع الذي يبدأ في 22 أبريل. احتمالات أن يولد الطفل في الأسبوع التالي هي 3/1، في حين أن احتمالات وصول الطفل إلى الأسبوع ابتداء من يوم 6 مايو بطول 6/1.

الاحتمالات المتعلقة بعد ولادة ميغان ماركل بالطفل الذي سيصل في 21 أبريل، والذي سيشهد مشاركة أحدث أفراد العائلة المالكة في عيد الميلاد مع الملكة، هي الساعة 7/1.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *