Type to search

رئيسي رياضة

والد نيمار يكشف سبب فشل عودة ابنه إلى برشلونة

نزار البرديني
Share
نيمار

باريس – الشرق الإخباري | كشف والد النجم البرازيلي نيمار ردا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن سبب فشل عودة ابنه إلى نادي برشلونة الإسباني الذي غادره في صفقة مدوّية صيف عام 2017.

وانتقل نيمار من العملاق الكتالوني بعدما قام نادي العاصمة الفرنسية بدفع قيمة فسخ عقد النجم البرازيلي البالغ من العمر 27 عامًا مع برشلونة والمقدّرة بـ222 مليون يورو.

وبحسب تصريحات لوالد النجم البرازيلي فإنّه بذل خلال هذا الصيف أقصى جهدهه لخروج نجله من فرنسا، إلا أن جميع محاولاته بائت بالفشل.

وقال نيمار سانتوس، والد النجم البرازيلي خلال مقابلة تليفزيونية “كوكيل أعمال نشعر بضعف الموقف عندما لا يوجد بند أو قاعدة أساسية تسمح لك بالرحيل أو الانتقال إلى ناد آخر، بالإضافة إلى عدم وجود شرط جزائي في عقده مما جعل الأمور معقدة للغاية”.

وتابع “نيمار يريد فقط التواجد في أي مكان يجعله سعيدا. كان سعيدا في برشلونة، وكان متحمسا للعودة خاصة عندما يسأله زملائه السابقين عن رغبته في العودة إلى الكامب نو”.

واختتم والد النجم البرازيلي مقابلته بالقول إنّه ونجله بذلا أقصى جهد من أجل عودة نيمار إلى النادي الكتالوني، قائلا: “كافحنا من أجل الوصول لنقطة اتفاق، ومنحنا أفضل ما لدينا لنيمار”.

يشار إلى أن اسم نيمار تصدّر قائمة سوق الانتقالات الصيفية الماضية في ظل رغبة النجم البرازيلي صاحب الـ27 عامًا بالعودة إلى برشلونة ناديه السابق، واللعب مجددًا إلى جوار صديقيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز في الخط الهجومي للنادي الكتالوني.

ولم تنجح المفاوضات التي استمرّت بين برشلونة وباريس سان جيرمان إلى اللحظات الأخيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في تحقيق حلم ورغبة نيمار بالعودة إلى النادي الإسباني.

وطالب إدارة النادي الفرنسي من النادي الإسباني الحصول على مبلغ نقدي ضخم، بينما كان برشلونة يرغب في مقايضة عودة اللاعب البرازيلي مقابل منح باريس سان جيرمان عدة لاعبين وصل عددهم إلى 7 لاعبين بشكل إجمالي وفق تقارير صحيفة.

وذكرت التقارير أن أبرز هؤلاء اللاعبين هم فيليبي كوتينيو، قبل رحيله معارًا إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني، وعثمان ديمبلي، وإيفان راكيتيتش، وسميدو، وغيرهم.

 

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *