Type to search

رئيسي مشاهير

هنيدي يخرج من غرفة العمليات ويتحدث عن تفاصيل عمليته الجراحية

نزار البرديني
Share
هنيدي

القاهرة – الشرق الإخباري | خرج الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي من غرفة العمليات بعد إجرائه عملية جراحية استغرقت 5 ساعات كاملة في أحد مشافي العاصمة المصرية القاهرة.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “الوطن” المصرية فإنّ الفنان هنيدي خضع يوم الأربعاء الماضي لعملية جراحية استغرق عملها 5 ساعات متواصلة، وأوضحت أنّ النجم الكوميدي قد خضع لعملية زراعة عظام الفك؛ وذلك للتمهيد لقيامه بعملية زراعة أسنان.

وبعث الممثل الكوميدي الشهير رسالة طمأنة إلى جمهوره العريض في الوطن العربي بعد إجرائه العملية الجراحية قائلًا “أنا الحمد لله تمام وبخير، ودعواتكم ليا”.

وكان هنيدي قد نشر عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” صورة له قبل خضوعه للعملية الجراحية في أحد مشافي القاهرة، وكتب معها: “الحمد لله صورة قبل العملية اللي عملتها من 3 أيام، خمس ساعات متواصلة.. الحمد لله قمنا بالسلامة”.

يشار إلى أنّ النجم الكوميدي المصري الشهير محمد هنيدي قد تلقى تكريمًا في الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي الثالث، حيث تمّ تكريمه لمشواره الفني الطويل والمليء بالإنجازات.

ويشتهر محمد هنيدي في الفن المصري بأسلوبه الكوميدي الساخر، وقد ولد في 1 فبراير/ شباط عام 1965 في محافظة الجيزة بمصر، وقد حصل على شهادة البكالوريوس من المعهد العالي للسينما، وقد بدأ مسيرته الفنية من خلال مسرح الجامعة، ثم مثل أدوارًا تلفزيونية صغيرة، حتى اختاره المخرج يوسف شاهين لدور في فيلم “إسكندرية.. ليه؟” (1979)، وبعدها في فيلم “إسكندرية كمان وكمان” (1990).

واستكمل هنيدي مسيرته مع نخبة من ألمع المخرجين المصريين مثل خيري بشارة في فيلم “يوم مر ويوم حلو” (1988)، ومع عاطف الطيب في رائعته “قلب الليل” (1989)، المُقتبسة قصته من رواية نجيب محفوظ الشهيرة.

وفي أواخر التسعينيات من القرن الماضي، أصبح النجم المصري محمد هنيدي واحدًا من بين أبرز الأسماء في السينما المصرية، حيث أكد الفترة موهبته وحضوره كممثل كوميدي مذهل.

وقد نجحت أفلام هنيدي بتحقيق أعلى النجاحات الجماهيرية، حيث حصدت أفلامه “همام في أمستردام” (1999)، و”جاءنا البيان التالي” (2001)، “عسكر في المعسكر” (2003)، “فول الصين العظيم” (2004)، “وش إجرام” (2006)، و”رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” (2008)، و”أمير البحار” (2009)، مشاهدات ضخمة.

اقرأ أيضًا |

لن تصدق ما كشفته عنها.. بالصور: قمر تفضح إنجي خوري

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *