Type to search

رئيسي مشاهير

بالصور: هجوم مصري على إياد نصار بعد عرض فيلم الممر

عبد المالك
Share
نصار

القاهرة – الشرق الإخباري | لاقي ظهور الممثل إياد نصار في دور ضابط في جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال مشاركته في فيلم “الممر” ردود فعل واسعة لدي الجمهور المصري، وسرعان ما أصبح الممثل الأردني حديث المصريين على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أصبح “تريند” على موقع “تويتر” داخل مصر.

وعرضت قناة “ON E” المملوكة لجهاز المخابرات العامة المصري يوم الأحد لأول مرة فيلم الممر، تزامنًا مع الاحتفالات التي تحييها مصر بمناسبة ذكرى حرب السادس من أكتوبر.

وأبدى المصريون إعجابهم بشخصية إياد نصار خلال تمثيله دور ضابط في جيش الاحتلال الإسرائيلي بالفيلم، وقد أشادوا ببراعة وإتقان الممثل لدوره حتى أنّه ولد بداخلهم شعورًا “بالكره” تجاهه.

يشار إلى أن شبكة قنوات “ON” و “DMC” المملوكتين لجهاز المخابرات العامة المصرية أعلنتا عن تواريخ عرض فيلم “الممر” على الشاشة الصغيرة لأوّل مرة ضمن احتفالات ذكرى انتصارات أكتوبر، في الوقت الذي كان الفيلم يعرض داخل قاعات السينما فقط وبشكل حصري.

ولاقى فيلم “الممر” إقبالًا مصريًا لافتًأ، وحقّق إيرادات كبيرة أثناء طرحه في صالات السينما.

يشار إلى أن عددًا كبيرًا من النجوم المصريين والعرب شاركوا في بطولة الفيلم والتمثيل فيه منهم: أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

اقرأ أيضًا | بالفيديو: دينا الشربيني تكشف عن جديد عمرو دياب

وفيما يلي رصد لأبرز تعليقات المصريين على الدور الذي لعبه الممثل الأردني إياد نصار في فيلم الممر:

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *