Type to search

ميسي يصل باريس لاتمام صفقة انتقاله بشكل رسمي مع سان جرمان

رئيسي رياضة

ميسي يصل باريس لاتمام صفقة انتقاله بشكل رسمي مع سان جرمان

alsharq
Share

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ظهر اليوم الثلاثاء، العاصمة الفرنسية باريس لاتمام إجراءات التوقيع لانتقاله إلى فريق باريس سان جرمان، قادماً من فريق برشلونة الذي لم نجح في تجديد عقد مهاجم الفريق الأول بسبب عوائق مالية.

وبدأ نادي العاصمة مقطع الفيديو بعبارة “ميركاتو أبدايت”، أي تحديث في سوق الانتقالات، مع لقطات تظهر من بين أمور أخرى طائرة في السماء وست كرات ذهبية في خلفيتها برج إيفل، إضافة إلى القميص الأرجنتيني مع رقم 10 وشراب المتة الذي يحتسيه الأرجنتينيون، وقلم يوقع على ورقة، في إشارة الى حسم مسألة توقيع نجم برشلونة السابق مع سان جرمان.

أكد والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الثلاثاء لوسائل الإعلام أن نجله سيوقع عقدا للانضام لنادي باريس سان جرمان الفرنسي وذلك تزامنا مع وصول أفضل لاعب في العالم ست مرات إلى مطار برشلونة-إل برات في طريقه الى العاصمة الفرنسية.

وقال خورخي ميسي الذي يتولى إدارة أعمال نجله، للقناة التلفزيونية الإسبانية “لا سيكستا”: نعم، ليو سيوقع اليوم لباريس سان جرمان”. وعندما سئل في المطار من قبل الصحافيين إذا كان ميسي سيوقع لاحقا الثلاثاء مع سان جرمان، أجاب “نعم”.

ويأتي ذلك بعد أن أفادت صحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية في موقعها على الإنترنت الثلاثاء بأن اللاعب الأرجنتيني توصل لاتفاق للانتقال لصفوف النادي الباريسي ومن المقرر أن يصل إلى العاصمة الفرنسية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وهبط طائرة ميسي الخاصة مطار لوبورجيه في ضواحي العاصمة الفرنسية، وفقا لصحفيين في المطار وموقع فلايتردار 24 على الإنترنت.

واحتشدت جماهير باريس سان جيرمان في المطار وصاحت “ميسي ميسي “للترحيب باللاعب الأرجنتيني.

جمهور باريس سان جرمان في انتظار ميسي – وسيم الدالي

وبعد القرار الصادم الذي صدر الخميس بعدم تجديد عقده الذي انتهى مع برشلونة الإسباني، كان سان جرمان الوجهة الأكثر احتمالا للنجم الأرجنتيني، لا سيما بعد تعاقد مانشستر سيتي الإنكليزي مع جاك غريليش مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

صحيفة : ميسي وافق على شروط تجديد عقده مع برشلونة لمدة 5 مواسم قادمة

ويُعد ميسي، البالغ عمره 34 عاما والهداف التاريخي لكل من الأرجنتين وبرشلونة، أحد أعظم لاعبي العالم عبر العصور.

Tags:

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *