Type to search

رئيسي رياضة

ميسي أم رونالدو؟ بيكهام يعلن رأيه بصراحة

عبد المالك
Share
ميسي

لندن – الشرق الإخباري | صدم نجم الكرة الإنجليزية الأشهر ديفيد بيكهام عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برأيه حول نظرته الفنية للنجمين اللذين شغلا العالم في المقارنات طوال أكثر من عقد.

ولعب النجم الإنجليزي العظيم بيكهام لصالح أعرق الأندية الأوروبية حيث كان ضمن صفوف مانشستر يونايتد في إنجلترا، وريال مدريد في إسبانيا، وميلان في إيطاليا، واختتم مسيرته في باريس سان جيرمان في فرنسا.

ورأى بيكهام، في تصريحات لصحيفة “تيلام” الأرجنتينية، أن الفتى الذهبي لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي هو “أعظم” لاعب في العالم، مفاجئًا الكثيرين بالقول إنّ النجم السابق لمانشستر يونايتد وريال مدريد واللاعب الحالي في صفوف يوفنتوس كريستيانو رونالدو “ليس بمستوى” ميسي.

وقال اللاعب الإنجليزي العظيم، الذي لعب ضد برشلونة وميسي في دوري أبطال أوروبا أثناء وجوده في صفوف باريس سان جيرمان، إنّه “من المستحيل أن يقترب أي لاعب من موهبة الأرجنتيني (ميسي)”.

وأضاف بيكهام، الذي أصبح بعد اعتزاله رئيس نادي “انتر ميامي” في الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم، “كنّا متقدمين في دوري أبطال أوروبا (عام 2013) قبل دخول ميسي، وبمجرد دخوله سجل برشلونة”.

وتابع “على الرغم من أنني استمتعت باللعب على هذا المستوى في عمري، فإنني لا أحب أن أخسر، وقد لعب فريقنا بشكل جيد في كلتا المباراتين، وقمنا بأشياء يجب أن نفخر بها. لم نخسر أمام برشلونة، وهذا شيء يجب أن يحفزنا”.

وقال بيكهام ممتدحًا موهبة وعبقرية ميسي “حتى كريستيانو رونالدو لم يصل إلى مستواه، ولكن هذا لا يمنع أن الثنائي هما الأفضل في العالم، وفي تصنيف آخر يبتعد عن باقي اللاعبين”.

واختتم النجم الإنجليزي السابق “إنه أمر مدهش أن يتواجد ثنائي مثل ميسي ورونالدو في فترة زمنية واحدة، لديهما بعض أوجه التشابه العديدة، لكن من وجهة نظري فإن ميسي هو الأفضل في العالم بلا شك”.

واعتبر بيكهام أن ما قدمه النجمان العالميان في العقد الأخير أمر لا يصدق بفضل الأهداف والألقاب وكل الأشياء التي حققوها مع أنديتهم.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو: رونالدو يرفض تبادل القمصان مع لاعبي روما منذ 13 عامًا

ميسي غاضب.. ويوفنتوس يحسم انتقال رونالدو

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *