Type to search

رئيسي مشاهير

منى السابر تطل بلوك شبابي وتتبنّى شعار “أحب نفسك”

عبد المالك
Share

المنامة – الشرق الإخباري | منذ إعلان انتقال حضانة أولادها الثلاثة حلا ومحمد وعبدالله الترك إلى والدهم المنتج محمد الترك، تعتمد منى السابر تغييرات جديدة في حياتها، بدأتها على مستوى الشكل.

فبعد قرار خلعها الحجاب، وإشارتها بأنها لم تكن محجبة بل محتشمة، نشرت منى السابر صوراً جديدة لها بـ “لوك جديد ومختلف”، وغيّرت لون شعرها إلى الأشقر، ونشرت تحت صورها الجديدة هاشتاغ أحب نفسك وكتبت “كثيرون يؤمنون بالحقيقة وقليلون ينطقون بها”.

منى السابر أشارت إلى حقيقة لم تكشف عنها، ولم توضح ما إذا كانت تتعلق بحياتها الخاصة أو بحضانة أولادها أو بأي موضوع شخصي آخر، علماً أنه سبق لها أن تحدثت عن أهمية الصداقة وندرتها في حياتها، ما يعني أنها تعرضت للكثير من الغدر.

يشار إلى أن الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك قد فاجأت متابعيها بخبر عودتها لمنزل والدها والعيش في بيته بعد أن بلغت السن القانوني الذي يمنحها حق اختيار المكان الذي ستعيش فيه.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة جمعت الفنانة دنيا بطمة بابنة زوجها النجمة حلا الترك بعد انقطاع طويل لتثير الصور الجدل بإمكانية المصالحة وعودة حلا لمنزل والدها إلى أن أكدت دنيا بطمة الخبر بنفسها من خلال مقابلة تلفزيونية.

على الصعيد الآخر لم تعلق منى السابر على قرار ابنتها ترك المنزل والعيش مع والدها، كذلك لم تكشف عن أي رد فعل لها واكتفت بالصمت.

وكانت السابر قد أثارت الجدل مؤخراً بنشرها صورة لها من مركز تجميل عبر حسابها الخاص على سناب شات بدون حجاب بعد أن قصت شعرها شككت في خلعها الحجاب وذلك لكونها ظهرت في الفترة الأخيرة بطريقة حجاب مختلفة عن السابق مع اعتمادها التوربان أو ارتداء قبعة فقط.

كما أكدت الفنانة دنيا بطمة في آخر ظهور لها أن حلا الترك ابنة زوجها تعيش معهما في المنزل اليوم وأن هذا قرارها الشخصي ولن تضيف من طرفها أي أحاديث أخرى كونها هذه أمور خاصة وشخصية يفضل عدم الكشف عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميدي.

اقرأ أيضا|

بالصور: ابنة عمرو دياب تثير الجدل بصورة مثيرة

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *