Type to search

السياحة رئيسي

مناطق الجذب السياحي في سنغافورة حيث الرفاهية والمتعة والجمال

Avatar
Share
مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

لقد تم وصف مناطق الجذب السياحي في سنغافورة بأنها ملعب للأثرياء، صحيح أن الدولة الصغيرة لديها قدر معين من الثروة. لكن سنغافورة تقدم أكثر من مجرد مراكز تسوق راقية وفنادق فاخرة ومطاعم راقية (على الرغم من أنها تستحق الانغماس في تلك الأماكن إن أمكن). هناك أيضًا تاريخ نابض بالحياة وأحياء عرقية متنوعة لاكتشافها، إلى جانب العديد من مناطق الجذب العائلية الصديقة والأماكن العامة الجميلة التي تجعل زيارة هذه المدينة المستقبلية جيدة قليلاً.

يوجد في سنغافورة نظام مواصلات عامة ممتاز يجعل التنقل بسهولة ويسر. بمجرد التعرف على خريطة المترو، لن تواجهك أي مشكلة في الانتقال من جزء من المدينة إلى آخر. يتم التحدث باللغة الإنجليزية في كل مكان، والإشارات مكتوبة باللغة الإنجليزية أيضًا. في الواقع، تعد سنغافورة واحدة من أسهل البلدان وأكثرها راحة للتنقل في جنوب شرق آسيا. وطالما أنك لا تقارن الأسعار بتايلاند أو فيتنام القريبة، فأنت في مكان جميل، تعالوا معنا لنتعرف على مناطق الجذب السياحي في سنغافورة.

شاهد أيضاً: المعالم السياحية في سويسرا

 شاهد أيضاً: السياحة في اليونان

شاهد أيضاً: مناطق السياحة في انكلترا

شاهد أيضاً: المناطق السياحية في اليونان

شاهد أيضاً: السياحة في الهند

شاهد أيضاً: السياحة التاريخية في اليونان

شاهد أيضاً: المعالم السياحية في فرنسا

شاهد أيضاً: أجمل قصور العالم

شاهد أيضاً: المعالم السياحية في تركيا

شاهد أيضاً: المناطق السياحية في الهند

شاهد أيضاً: أفضل مناطق الجذب السياحي في اسطنبول

شاهد أيضاً: المناطق السياحية على البحر الأسود

شاهد أيضاً: أجمل الجزر في العالم

شاهد أيضاً: أفضل المنتجعات الطبيعية في العالم

شاهد أيضاً: أشهر المعالم السياحية في مصر

شاهد أيضاً: المناطق السياحية في القاهرة

شاهد أيضاً: المعالم السياحية في إيطاليا

شاهد أيضاً: المناطق السياحية في باريس

شاهد أيضاً: أجمل الأماكن للغطس في العالم

شاهد أيضاً: السياحة في كندا

ما هي أهم مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

خليج مارينا ساندز

مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

وهو أشهر مناطق الجذب السياحي في سنغافورة حيث يشتمل مجمع منتجع Marina Bay Sands الفخم على فندق فخم ومول مع قناة تمر من خلاله ومتحف ArtScience ومتحف Marina Bay Sands Skypark – وجهة نظر للاستمتاع بالمدينة بأكملها. تم العثور على سطح عرض Skyypark وحمام السباحة اللامتناهي في السفينة (نعم، السفينة) التي تتصدر الفندق. يُسمح فقط لضيوف الفندق باستخدام حمام السباحة اللامتناهي، ولكن يمكن لأي شخص زيارة منصة المراقبة. من Skypark، يمكنك رؤية جسر الحلزون المزدوج المبتكر والميناء وحدائق By the Bay وأفق مثير للإعجاب. أثناء وجوده في أعلى المدينة، يمكن للضيوف تناول وجبة خفيفة أو القهوة في مطعم السطح أو الحصول على بعض التذكارات من منصة الهدايا التذكارية. يمكنك شراء صورة لنفسك ذات شاشة خضراء أمام الفندق الضخم حيث تضيء جميعها ليلاً، لكن التكلفة باهظة: 50 دولارًا سنغافوريًا. الأفضل أن تسأل سائح زميل لالتقاط صورة لك. تجسد الرفاهية الأنيقة لمارينا باي ساندز أسلوب سنغافورة ومكانتها كمدينة دولية كبرى في جنوب شرق آسيا.

حدائق الخليج

مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

بمجرد أن تلمح هذه المساحة الخضراء المصممة بشكل جميل، وهي مثالية للاستمتاع بحياة النباتات النابضة بالحياة والهرب من صخب المدينة للحظة. لن ترغب في تفويت Supertree Grove، حيث ستجد مجموعة من الهياكل المستقبلية الأيقونية المصممة لأداء وظائف مستدامة بيئيًا. توجه بعد ذلك إلى Cloud Forest Dome لرؤية أطول شلال داخلي في العالم وتعلم قليلاً عن التنوع البيولوجي. تحقق من موقع ويب لبيع التذاكر النهائي وأوقات الجولة، تعد هذه الحدائق من أشهر مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

الحدائق النباتية

مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

لا ينبغي الخلط بينها وبين الحدائق على الخليج، فإن الحدائق النباتية تستحق الزيارة أيضًا. حصلت سنغافورة على أول ترشيح من اليونسكو للتراث العالمي للحدائق النباتية ولسبب وجيه. قد تشعر المدينة أحيانًا بأنها غابة خرسانية، وإن كانت غابة نظيفة ومريحة، إلا أن الحدائق النباتية تحافظ على أجزاء من تراث سنغافورة البري. في الواقع، يؤدي ممر المشي إلى الأشجار التراثية في الحدائق، والتي يتم الحفاظ عليها كجزء من جهد لحماية أنواع الأشجار الناضجة في المدينة. تأكد من رؤية حديقة الأوركيد الوطنية المثيرة للإعجاب. من بين الأشياء الشهيرة الأخرى التي يمكنك القيام بها زيارة الحديقة البيئية وبحيرة البيئة وحديقة بونساي والمنحوتات والعديد من الحدائق والمواقع الفريدة الأخرى.

حديقة حيوان سنغافورة

مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

تعتبر حديقة حيوان سنغافورة، التي تعتبر نفسها أفضل حديقة غابات مطيرة في العالم وأهم مناطق الجذب السياحي في سنغافورة، هي مكانًا رائعًا للغاية، وعبارة عن منشأة نظيفة وجذابة، ويبدو أن الحيوانات معاملة جيدة، مع الكثير من النباتات المورقة ومساحة الموائل. تعتبر حيوانات الأورانجوتان مثيرة للإعجاب بشكل خاص، ويمكن للزائرين مشاهدتها بينما يتأرجح الأطفال والبالغون على حد سواء فوق منصاتهم ويتناولون الموز. هناك أيضًا عائلة شمبانزي كبيرة وحمر الوحشية وميركاتس وتنين كومودو وفئران الخلد والنمور البيضاء والكنغروز والعديد من الكائنات الأخرى.

يمكن للضيوف مراقبة التغذية لبعض الحيوانات. اسمح لثلاث ساعات على الأقل بالالتفاف حول حديقة الحيوان. إذا لم تلبي حديقة الحيوان حاجتك للاقتراب من الحياة البرية، فهناك أيضًا Safari Night و River Safari (بما في ذلك غابة باندا عملاقة) وحديقة Jurong Bird Park. تتوفر تصاريح Park hopper إذا كنت تخطط لزيارة أكثر من واحدة من حدائق الحياة البرية.

لتجربة الحياة البرية الفريدة والشخصية، جرب وجبة الإفطار في حديقة حيوانات سنغافورة مع أشجار الغابة. تشمل هذه الجولة المجانية من المتاعب المواصلات من وإلى الفندق، وتتيح لك نصف يوم لاستكشاف حديقة الحيوان، وترقية اختيارية للاستمتاع بوجبة الإفطار في صحبة أشجار الأورانجوتان الشهيرة في حديقة الحيوان.

طريق أورتشارد

مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

وهو طريق جميل ومنطقة رائعة من مناطق الجذب السياحي في سنغافورة، يمكن أن يغفر المرء لمجيئه إلى سنغافورة وعدم القيام بأي شيء سوى التسوق، حيث إنها مدينة ذات مستوى عالمي للأناقة والأناقة. تعد منطقة Orchard Road مكانًا رائعًا لبدء سلسلة التسوق، حيث توجد متاجر راقية في كل منعطف. لا تتوقع شيئًا أقل من حي يضم 22 مركزًا تجاريًا وستة متاجر. هناك أيضًا أربعة دور سينما، بما في ذلك IMAX وكاريوكي KTV. إذا شعرت بالجوع وأنت تحترق كل هذه الأموال، فهناك الكثير من المطاعم في الحي تقدم المأكولات العالمية.

سنغافورة فلاير

مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

إذا كانت منصة المراقبة في Marina Bay Sands لا تفعل ذلك من أجلك تمامًا، فحاول تناول الشاي الغني أثناء النظر إلى المدينة من Singapore Flyer، أكبر عجلة مراقبة عملاقة في العالم. اختر من بين العديد من الحزم المختلفة التي تسمح لك بالخدمة والتدليل أثناء الاستمتاع بمنظر لا يشمل أفق سنغافورة فحسب، بل يصل إلى جزر سبايس أندونيسيا ومضيق جوهور الماليزي. هناك العديد من حزم التذاكر المختلفة للاختيار من بينها، ويشمل كل منها الوصول إلى معرض Journey of Dreams للوسائط المتعددة، والذي يتعمق في تاريخ سنغافورة وإنشاء Singapore Flyer. تدوم الرحلة كل 30 دقيقة وتدير من الصباح الباكر وحتى وقت متأخر من الليل، بحيث يمكنك اختيار أي منظر للمدينة الذي تريد الاستمتاع به: بداية يوم صاخب آخر أو عندما تكون سنغافورة متوهجة بعد حلول الظلام.

فندق رافلز سنغافورة

مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

وهو من مناطق الجذب السياحي في سنغافورة ذات الطابع التاريخي، هذا المبنى الاستعماري هو واحد من آخر الفنادق الكبرى في العالم في القرن التاسع عشر، والتي زارها عدد من النجوم البارزين مثل Rudyard Kipling و Joseph Conrad، بالإضافة إلى نجمة السينما Charlie Chaplin. تم بناء الفندق في عام 1887، وقد كان بمثابة معلم رئيسي في المدينة لأكثر من قرن من الزمان ويستمر في الارتقاء إلى سمعته الطيبة مع الطعام والخدمة الممتازة. توفر الهندسة المعمارية الكلاسيكية والحدائق الاستوائية أجواء أنيقة وتمثل جانبًا آخر من تاريخ سنغافورة الغني والمتنوع.

يقع فندق Raffles Hotel Singapore في منطقة Colonial District بالمدينة، والتي تعد موطناً للعديد من المواقع التاريخية الأخرى، وهي مكان جيد لإقامة نفسك في المدينة. ستجد هنا موقع رافلز للهبوط، حيث يقال إن السير ستامفورد رافلز صعد إلى الشاطئ في عام 1819. وتفيد القصة أنه رأى قرية صيد صغيرة لكنه أدرك إمكاناتها كميناء، لذا قام بشراء الأرض من دعا سلطان جوهور المهاجرين الصينيين والهنود إلى الانتقال إلى هنا. وهكذا تم زرع بذور الهوية متعددة الأعراق في سنغافورة.

الحي الصيني

مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

إذا كنت قد زرت الصين من قبل، فسوف يعيدك الحي الصيني في سنغافورة إلى هناك. من المتاجر الصغيرة التي تعمل بنظام البوب ​​والأطعمة الصينية الأصيلة وحتى الفوانيس الحمراء المشرقة، هناك إثارة وصخب في هذه المنطقة. يمكنك زيارة مركز التراث الصيني ومشاهدة معبد سري ماريامان الهندوسي الرائع والمثير للإعجاب. معبد آخر يستحق المشاهدة هو معبد بوذا الأسنان. إذا كنت مستيقظًا مبكرًا بما يكفي (فكر في الرابعة صباحًا)، يمكنك سماع حفل طبل الصباح. أو يمكنك فقط الاطلاع على الحفل الختامي في المساء بعد مشاهدة الآثار.

 

تم تثبيت علامات التراث في جميع أنحاء الحي باللغات الإنجليزية واليابانية والصينية المبسطة، بحيث يمكن للزوار فهم أهمية المنطقة بشكل أفضل. لكن هذا الحي ليس مجرد شهادة على تأثير الصينيين طوال ماضي سنغافورة. إنه حي متقدم (مع خدمة الواي فاي المجانية للجميع)، وهو موطن لمنطقة آن سيانغ هيل العصرية، حيث يمكن أن تكون البيسترو الغريبة والمحلات الراقية في المنزل في أي مدينة غربية.

جزيرة سنتوسا

مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

وهي من أجمل مناطق الجذب السياحي في سنغافورة، حيث لا تُعرف سنغافورة تمامًا كوجهة شاطئية، ولكن إذا كنت تتوق إلى بعض المرح في الشمس، فإن جزيرة سنتوسا هي المكان المناسب للعثور عليها. يعد Siloso Beach مكانًا رائعًا للاستمتاع بأوقات الشاطيء، ويمكن للزوار لعب الكرة الطائرة في ملاعب مجانية أو ممارسة رياضة التجديف وركوب القوارب. هناك العديد من أماكن الجذب الأخرى على الشاطئ، بالإضافة إلى حوض أسماك Underwater World، حيث يمكنك السباحة مع الدلافين. فندق Merlion هو تمثال شهير لسنغافورة، وهو رأس مشهور لسنغافورة وله رأس أسد وجسم سمكة. يمكنك اصطحاب سلم إلى أعلى التمثال والتمتع بمناظر بانورامية للمنطقة المحيطة. كما يقع Fort Siloso، الحصن الوحيد المحفوظ في البلاد، في جزيرة سنتوسا.

رصيف كلارك

مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

بعد يوم طويل من التسوق في طريق أورشارد، يمكن للزوار الذهاب بسعادة إلى كلارك كواي لقضاء أمسية في تناول الطعام والترفيه على الواجهة البحرية. تغادر سيارات الأجرة النهرية والرحلات البحرية من هنا، مما يتيح للسائحين فرصة الاستمتاع ببعض من الجسور التاريخية بالمدينة ومشاهدة المعالم مثل Merlion من الماء. إن أكبر رصيف في رصيف الميناء هو السائح الأصغر سنا هو جاذبية القفز العملاقة وركوب التشويق والأدرينالين. تشمل مناطق الجذب القريبة متحف Asian Civilization Museum ؛ معرض تراث الدفاع المدني الواقع في أقدم محطة إطفاء في سنغافورة ؛ ومعبد هونغ سان سي، مكان عبادة بوذي يعود إلى قرن من الزمان

استوديوهات سنغافورة العالمية

مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

وهي من أجمل مناطق الجذب السياحي في سنغافورة ذات الطابع الترفيهي، حيث تحتل استديوهات سنغافورة العالمية مساحة 49 فدانًا من منتجعات World Sentosa. يتم ترتيب الحديقة حسب الموضوع، حيث تشيد كل منطقة بموقع أو فيلم أو برنامج تلفزيوني. تشمل الوجهات مدينة نيويورك وهوليوود ومدغشقر ورحلة العودة إلى مصر القديمة. تشمل المناطق ذات الطابع الخيالي فيلم Far Far Away من Shrek، والعالم المفقود، ومدينة Sci-Fi، حيث يسيطر زوجان من الوقايات الأسطورية ذات طراز Battlestar Galactica. بالإضافة إلى العديد من ركوب الخيل التي تتراوح بين الصديقة للطفل إلى daredevil، يوجد في الحديقة خيارات متنوعة لتناول الطعام والتسوق والعروض الحية طوال اليوم والليل.

ليلة سفاري سنغافورة

مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

يطبق Night Safari Singapore تطورًا جديدًا على تجربة حديقة الحيوان التقليدية من خلال تعريف الزائرين بالحياة الليلية للسكان. تنقسم موائل المتنزه إلى أربعة أقسام، لكل منها دربه الخاص الذي يسمح لك بمراقبة هذه المخلوقات بعيد المنال وهي تطول “يومها”. يحتوي Leopard Trail، كما هو متوقع، على النمور، وكذلك الأسود، والثعالب الطائرة، الزباد، والحيوانات الأليفة بين الحيوانات الأخرى. يقوم The Fishing Cat Trail بجولة في موائل الحيوانات الأصلية لسنغافورة، بما في ذلك السيلان المحببة للأسماك، والبانغولين، والبينتورونج، وغيرها من الأنواع الشائعة والمعرضة للانقراض. يتميز East Lodge Trail بنمور الملايو والضباع المرقطة، ويقدم Wallaby Trail للزوار الجرابيين في أستراليا. تتوفر جولات خاصة، وركوب عربات التي تجرها الدواب، وجلسات تعليمية، وكذلك مرة واحدة في العمر تجارب، مثل جلسة تغذية الفيل الآسيوية، مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

الميرليون بارك

مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

الميرليون في سنغافورة هو فقط ما يبدو عليه – شكل مخلوق أسطوري له رأس أسد وجسم وسمك ذيل. يمثل Merlion بداية المدينة المتواضعة كقرية لصيد الأسماك مع اسم الملايو التقليدي Singaporeura – “مدينة الأسد”. الهيكل، الذي تم نقله إلى متنزه Merlion في عام 2002، حيث يمكن أن يطل على خليج مارينا، يزن 70 طنًا ويبلغ ارتفاعه 8.6 مترًا، وينفث الماء من فمه في نافورة. تقع “شبل الميرليون” في مكان قريب، يبلغ طوله مترين فقط ولكن يبلغ ارتفاعه ثلاثة أطنان، وهناك خمسة تماثيل رسمية إضافية للميرليون في جميع أنحاء المدينة. يعد Merlion Park مكانًا مثاليًا لالتقاط الصور الفوتوغرافية، سواء كنت تلتقط صورة شخصية أمام المخلوق الأيقوني أو تلتقط مناظر خلابة من الحديقة وهي تطل على الخليج.

متحف الحضارات الآسيوية

مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

إذا لم يرضي فندق Raffles Hotel و Fort Canning Park ذوقك الخاص بالهندسة الاستعمارية، فقم بزيارة مبنى Empress Place. تم بنائه في عام 1865 وتم بناؤه على الطراز الكلاسيكي الحديث، وتم تكريمه على اسم الملكة فيكتوريا. يضم الآن متحف الحضارات الآسيوية، والذي يتعمق في الثقافات الآسيوية العديدة التي ساعدت في تكوين سنغافورة. تركز مجموعات المتحف على موضوعات التجارة والروحانية، وكلاهما أثر بشدة على الثقافات الآسيوية وكان بمثابة وسيلة لنشر الثقافات. تشمل المعارض موضوعات مثل تجارة المحيط الهندي وقصص الإيمان والعقيدة وإلقاء نظرة على الدور المهم الذي لعبه العلماء في الثقافة الصينية لعدة قرون.

بولاو أوبين (جزيرة جرانيت)

مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

لإلقاء نظرة على كيف كانت الحياة في سنغافورة قبل أن تكون ساحرة وناطحات السحاب، قم بزيارة جزيرة بولاو أوبين الصغيرة، حيث لا يزال هناك أقل من 100 شخص يعيشون بنفس الطريقة التي كانوا يعيشون بها في الستينيات. اسم الجزيرة هو لغة الملايو لـ “جزيرة الجرانيت”، وهي لقب يُعطى بسبب بروزها السابق كمدينة محجر. اليوم، مكان هادئ وريفي حيث يمكن للسائح الاستمتاع بالغابات البكر والحياة البرية المتنوعة. تعد الجزيرة أيضًا موطنًا لأراضي Chek Jawa Wetlands التي تحتوي على شعاب مرجانية تعج بالحياة البحرية. يمكن الوصول إلى الجزيرة بسهولة بالقارب، على بعد 10 دقائق بالسيارة من محطة Changi Point للعبارات.

فورت كانينج بارك

مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

وهو من أجمل مناطق الجذب السياحي في سنغافورة التاريخية، بني الحصن في عام 1859، وكان موقعًا أساسيًا للدفاع عن سنغافورة. الآن في زمن السلم، يعد المبنى الأصلي موطنًا لفرق الفنون المسرحية الحديثة، وتشاهد الحديقة بانتظام نزهات وحفلات موسيقية وعروض مسرحية ومهرجانات. تشمل مناطق الجذب السياحي الأخرى في الحديقة آثارًا من تاريخ سنغافورة المبكر، بدءًا من القرن الرابع عشر، وبنغل Sir Stamford Raffles الشخصي. يمكن للضيوف أيضًا مشاهدة نسخة طبق الأصل من سوق التوابل Raffles الذي تم تأسيسه في عام 1822، بالإضافة إلى منحوتات الآسيان التي أقيمت في الثمانينيات.

أفضل الأماكن للإقامة من أجل مشاهدة مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

من السهل نسبيًا استكشاف سنغافورة ولديها نظام مترو يجعل التنقل بسهولة. معظم الفنادق المذكورة أدناه موجودة في وسط المدينة، بالقرب من Orchard Road أو بالقرب منها، وهي منطقة رائعة للتسوق ومشاهدة المعالم السياحية. اثنان من هذه الفنادق هي من الفنادق المميزة والجديرة بالملاحظة في سنغافورة. جميع الفنادق المذكورة أدناه مشهورة وذات تصنيف عالي.

الفنادق الفاخرة: فندق رافلز التاريخي هو أشهر فندق في سنغافورة. تم افتتاح هذا الفندق الاستعماري لأول مرة في عام 1887، وهو فندق فاخر يحتوي على أجنحة فقط ويقع على أراضي جميلة ويتمتع بموقع جيد في المدينة. فندق Marina Bay Sands هو فندق مبدع ولكنه أكثر حداثة، حيث يتميز بأشكاله الرائعة التي تشبه السفن الشاهقة فوق المدينة ومسبح لا متناهي مشهور على السطح. لمشاهدة معالم المدينة والتسوق بشكل عام، يعد كل من Grand Hyatt و Singapore Marriott Tang Plaza خيارين رائعين مع خدمة جيدة، ويقعان بالقرب من بعضهما البعض حول طريق Orchard Road.

الفنادق المتوسطة: يعد هوليداي إن سنغافورة أوركارد سيتي سنتر خيارًا جيدًا من فئة متوسطة المدى وموقعه جيدًا، قبالة طريق أورشارد. يقع فندق Wanderlust في منطقة Little India في سنغافورة، وهو فندق بوتيك جذاب ولكنه شعبي مع غرف مزينة بشكل فريد وذوق بألوان مختلفة أو مواضيع غريبة. Lloyd’s Inn هو فندق بوتيك آخر مع غرف صغيرة ولكن أنيقة ونوافذ كبيرة تطل على الأراضي الجميلة.

 

فنادق اقتصادية: The Victoria Hotel هو فندق اقتصادي شهير مع موقع لائق على مسافة قريبة من محطة المترو. خيار جيد آخر هو فندق Champion النظيف والمريح، والمعروف عن قيمة جيدة للغاية في سنغافورة.

كيفية الاستفادة القصوى من رؤية مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

رؤية المعالم السياحية. لأول مرة للزوار، تعد جولة حافلة Hop-On Hop-Off في سنغافورة وسيلة رائعة لمشاهدة المعالم السياحية والتعرف على تصميم المدينة. تكون التذاكر صالحة لمدة 24 أو 48 ساعة، وتعمل حافلات ذات الطابقين المكشوفة، مع تعليق صوتي متعدد اللغات، على عدد من الطرق. هذه طريقة سهلة جدًا للتعرف على المعالم السياحية والتعرف عليها، أثناء استكشافها وفقًا لسرعتك الخاصة.

سنغافورة ليلا. لمنظور فريد حقًا في المدينة، جرب جولة لمشاهدة معالم سنغافورة الليلية. توفر هذه الجولة شبه المستقلة فرصة لرؤية أنوار المدينة والقيام ببعض التسوق على طول شارع Bugis واستكشاف Gardens by the Bay وتناول الطعام في Singapore Flyer. تشمل الجولة جولة بيك آب وإسقاط الفندق والعشاء والدخول إلى الحدائق.

مناطق الجذب السياحي في سنغافورة

 

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *