Type to search

أهم الأنباء شمال أفريقيا مشاهير

مغنية تثير الجدل بإعلان نفسها “المهدي المنتظر”

عبد المالك
Share
التونسية إيمان العميري

تونس – الشرق الإخباري | أثارت المغنية التونسية إيمان العميري جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ادّعت أنّها “المهدي المنتظر”.

ونشرت المغنية العميري مقطع الفيديو المثير للجدل على حسابها الشخصي في موقع “انستغرام” على الانترنت.

وبعد تحقيقها لهدفي الإثارة والجدل وجعل نفسها مادة على مواقع التواصل الاجتماعي، حذفت المغنية مقطع الفيديو، ونشرت مقاطع دينية مختلفة المضمون.

وادّعت العميري أنّ “وحيًا جاءها برسالة سلام من أجل التوحيد”، زاعمة أنها لم تستطع النوم منذ ثلاثة أيام بسبب عدد الرسائل الكبير التي تصلها “بالوحي” وتحذرها من كوارث جديدة ستقع على البشرية.

وأثار هذه الادّعاء ردة فعل كبيرة لدى متابعي المغنية على “انستقرام” البالغ عددهم 400 ألف متابع، كما تم تداول الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

واعتبر عدد كبير من المتابعين أن المغنية التونسية مريضة نفسية وبحاجة إلى عناية خاصة، فيما رأى آخرون أنّها تريد لفت الأنظار إليها بعد اختفائها عن الأضواء خلال السنوات الأخيرة.

وباتت خطوة ادّعاء عددًا من الأشخاص إلى “موضة” خلال السنوات الأخيرة في تونس، حيث أوقفت السلطات عددًا ممّن روّجوا لهذه الخرافات والمزاعم، من بينهم رجل ادّعى أن المسجد الحرام يقع في مدينة تطاوين جنوب تونس.

وشهد عام 2008 الظهور الأول للعميري على الساحة الفنية، حيث شاركت في الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب المثير للجدل “ستار أكاديمي”.

لكن العميري فشلت في تخطي المراحل الأولى من البرنامج، وابتعدت عن الأضواء عدّة سنوات، حتى عادت في عام 2013 بفيديو كليب غنائي حمل عنوان “في حياتي”، ليكون ثاني أعمالها الفنية بعد أغنية “من زمان”.

وحصلت المغنية التونسية خلال مشاركتها في برنامج “ستار أكاديمي” المثير للجدل على لقب “كيم كاردشيان العالم العربي” بالنظر إلى شكلها المستنسخ من الممثلة الأمريكية الشهيرة.

وخلال السنوات الثلاث الأخيرة، تنقّلت العميري بين تونس والقاهرة ودبي، كما أنّها أصدرت بشكل متقطع عددًا من الأغاني الفردية.

كما شاركت العميري مؤخرًا في أول تجربة تمثيلية لها من خلال فيلم “خطيب مراتي” الذي يشاركها البطولة فيه أحمد سعد، ومحمد كريم، وريم البارودي، وإيهاب فهمي، وغيرهم.

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

1 Comment

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *