Type to search

الخليج العربي رئيسي

معلومات مخزية.. الأسرار “القذرة” للإمارات في لندن

عبد المالك
Share
الأمير خالد بن سلطان

لندن – الشرق الإخباري | نشرت صحيفة “صنداي تايمز” البريطانية يوم الأحد (7 يوليو) تقريرًا صحفيًا تحت عنوان “الأُسر الخليجية الحاكمة في الإمارات تنشر أسرارها القذرة في لندن”، تطرقت فيه إلى وفاة نجل حاكم الشارقة خالد القاسمي، وهروب الأميرة هيا زوجة حاكم دبي محمد بن راشد.

وسلّط التقرير الضوء على حادثة وفاة الأمير “القاسمي”، الذي وُجد جثة هامدة بمنزله في لندن مؤخراً، وفق ما نقله موقع “بي بي سي”.

وذكرت كاتب التقرير “لتوني ألن-ميليس” أن الأمير الإماراتي الشاب يعرف بين أصدقائه في لندن بأنّه “المصمم” الذي يعشق حياة السهر والمُحِب لعمله بمجال تصميم الأزياء “والذي يعيش في منزل يقدَّر ثمنه بـ8 ملايين جنيه إسترليني، بالقرب من متنزه هايد بارك”.

وبيّن أن الأمير المعروف في بلاده بأنّه “الشيخ” خالد الشيخ خالد بن سلطان القاسمي كان يعيش “حياة مزدوجة” قبل العثور عليه جثة هامدة بمنزله في نايتسبريديج يوم الاثنين الماضي (2 يوليو) وسط تقارير تتحدث عن “حفلات جنسية ماجنة ومخدرات”.

وقال كاتب التقرير من لندن إن هذا الأسبوع “مزعج” لحكام دولة الإمارات الأثرياء؛ مفسّرًا بالقول إنّهم يبدون دومًا بأنهم “يعيشون صراعات بين حياتهم التقليدية والإغراءات في الغرب”.

ونقل عن أحد المحاميين قوله “يأتون (أمراء الإمارات وأبناؤهم) إلى لندن ليفعلوا أشياء لا يمكنهم فعلها في وطنهم”.

ولفت إلى أن الشرطة البريطانية ما تزال تنتظر نتائج تشريح جثة الأمير خالد، مشيرًا إلى وفاة شقيقه الأمير الآخر الذي توفي إثر تناوله جرعة زائدة من الهيروين بمنطقة ساري في عام 1999، وكان عمره آنذاك 24 عامًا.

كما تطرق التقرير إلى المعركة العلنية بين حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد وزوجته الأميرة هيا بنت الحسين المقربة من ملكة بريطانيا، والتي تعيش حاليًا في منزلها الذي يقدَّر ثمنه بـ85 مليون جنيه إسترليني في كينغستون بالس غاردينز بلندن.

ونقل عن مصادر مقربة من العائلة أن “ثمة خلافات عميقة بين الأميرة هيا والزوجة الأولى لحاكم دبي، الشيخة هند التي أنجبت له 12 ولداً على الأقل”.

وفرّت الأميرة هيا، شقيقة ملك الأردن، قبل نحو أسبوعين من الإمارات إلى ألمانيا قبل أن تغادرها لتستقر في لندن، حيث استعانت بشركة أمنية خاصة لحراسة منزلها؛ خشية تعرضها للاختطاف من قِبل عناصر تابعة لزوجها بن راشد، وفق ما نشرت صحيفة “الجارديان” البريطانية.

 

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *