Type to search

الخليج العربي رئيسي

مصادر: الذباب الإلكتروني الإماراتي يشن حملة تشويه ضد سلطنة عٌمان!

عبد المالك
Share
الذباب الالكتروني الإماراتي

كشف حساب هاكرز عُمان على تويتر خفايا تحريض الذباب الالكتروني الإماراتي ضد السلطنة ضد مؤامرات أبوظبي المستمرة للهجوم على مسقط ومحاولة الإساءة إلى قيادتها، وفضح الحساب حقائق عن الذباب الالكتروني الإماراتي بالأدلة يعمل على التحريض ضد سلطنة عٌمان عبر نشر محادثات حصل عليها عن طريق اختراق أحد الحسابات الإماراتية ممن اشتهرت بالإساءة لعٌمان وسلطانها وشعبها.

وقال الحساب إن من يدير أحد حسابات الذباب الالكتروني الإماراتي ملحق عسكري في الملحقية العسكرية الإماراتية في الأردن يدعى “يوسف حسن مراد آل طاهر البلوشي” من إمارة رأس الخيمة.

ووثق الحساب العُماني 15 حسابا على الأقل يديرها البلوشي بنفسه على تويتر منها حساب “ميثاء بهوان” و”خلفان الخروصي”.

ونشر الحساب محادثة للبلوشي يعترف بها بإدارة عدة حسابات ونماذج لإساءاته إلى سلطنة عٌمان والتخطيط لمحاولة التأثير النفسي وزعزعة استقرار السلطنة وفبركة القصص واحتقار المواطن العٌماني.

وكشف الحساب العٌماني عن مبتعث إماراتي إلى لندن يدعى “عيسى عبدالله ناصر العيسائي” الذي يدير حساب “sultan”، متضمنا ذلك نماذج من إساءاته من عدة حسابات يديرها.

وذكر الحساب أن العيسائي يقوم بالتواصل مع الهارب من عُمان سعيد جداد وتزويده بالمواد التي ينشرها من أجل الهجوم على السلطنة واختلاق الأكاذيب حولها، لافتا إلى أنه تمكن من إغلاق عدة حسابات يديرها العيسائي عن طريق البلاغات.

ومن بين حسابات الذباب التي يديرها العيسائي: الوهابية في عمان، وثورة ظفار، ومنشقو جهاز الأمن، وتآلف المعارضة العمانية وهي قضايا اعتاد سعيد جداد على الترويج لها.

ويقوم العيسائي بتوفير بطاقات هاتف بأرقام دولية لفتح حسابات ذباب جديدة تهاجم سلطنة عٌمان، فيما نشر الحسابات محادثات للعيسائي تتضمن خططه لتوسيع نطاق نشاطاته المشبوهة ضد السلطنة.

كما حساب الحساب العُماني أن حساب “أمل بنت جاسم من الكويت” على تويتر يديره في الواقع الإماراتي “سيف راشد آل ذيب الحميري” من مدينة العين في إمارة أبوظبي.

وذكر الحساب أن الحميري يدير 10 حسابات ذباب الكتروني على الأقل في تويتر، ونشر نماذج من إساءاته للسلطنة من عدة حسابات ومحادثات لها يحرض فيها على مسقط بتوجيهات أمنية إماراتية.

المصدر: إمارات ليكس

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *