Type to search

مشهورة سعودية تثير غضبا واسعا بسبب صورها مع زوجها في حوض الاستحمام- (فيديو)

رئيسي غير مصنف

مشهورة سعودية تثير غضبا واسعا بسبب صورها مع زوجها في حوض الاستحمام- (فيديو)

alsharq
Share

أثارت الناشطة السعودية فوز العتيبي جدلا واسعا بعد ظهورها برفقة زوجها عاريين في حوض الاستحمام، وذلك بمناسبة الاحتفال بتوثيق حسابها على سنابتشات.

تظهر فوز مع زوجها أحمد موسى بمناسبة الاحتفال بتوثيق حسابها على سنابشات. في حوض الاستحمام عاريين، وهما يحتسيان الشمبانيا.

وعبر سنابتشات، نشرت فوز مجموعة من الفيديوهات. ظهرت في أحدها وهي ترقص بملابس النوم وبزجاجة كحول، مع زوجها، وكتبت: “على نخب توثيق حسابي”

وأثار مقطع ظهورها عارية تماما وهي تستحم مع زوجها. ضجة واسعة وغضب بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي. وعلق الكثير من النشكاء في السعودية على أن المقطع مقرف حد التقيؤ.

وقالت: “هذا هو الشامبانیا الخالیة من الكحول اللي اتھمتوني إنھا شراب.. جعل یا رب لا أسامح أي شخص اتھمني.. حسبي الله ونعم الوكیل”.

وهاجم سعوديون فوز وزوجها، وأكدوا أنه لا يحبها، وإلا لما قبل أن تخرج بهذا الشكل، مطالبين السلطات بوضع حد لتصرفاتهما، التي تعد خارجة عن الآداب العامة وتروج للرذيلة، على حد تعبير الكثيرين.

وأثارت فوز الجدل أكثر من مرة بنشرها صورا “جريئة” عبر منصات التواصل، وهو ما يثير عادة ردود فعل واسعة، تندد في كثير من الأحيان بعدم احترامها للتقاليد السعودية.

في مقطع فيديو آخر نشرته على حسابها في “سناب شات”، ظهرت وهي ترقص مع زوجها بملابس النوم وفي يدها زجاجة كحول، معلقة: “على نخب توثيق سنابي”.

وفي سياق متصل

شتعلت حرب كلامية بين  الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم ومواطنتها الناشطة فوز العتيبي وصلت الى حد الاتهامات بالشرف والخيالات الجنسية المنحرفة.

وبدأت القصة بالهجوم الذي شنته بدور البراهيم على فوز العتيبي بعد الفيديو الاخير الذي ظهرت فيه وهي تحتفل بتوثيق حسابها على الـ “سناب شات” بطريقة وصفتها بالمقززة والانحلال الاخلاقي قائلة “احنا اش فرقنا عن الحيوانات هو العقل والحيوان عادي يسوي اي شيء ما يهمه لانه بدون عقول لكن انت وياها فيكم عقل ودين ومبادىء”.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *