Type to search

رئيسي رياضة

مجددًا.. نيمار يتمرّد ويثير الصخب في باريس سان جيرمان

نزار البرديني
Share
نيمار

باريس – الشرق الإخباري | ما يزال البرازيلي نيمار دا سيلفا يثير الجدل برفقة ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان، برغم ارتفاع أدائه وعودته إلى تألّقه ومساهماته الغزيرة في تسجيل الأهداف وصناعتها، وقيادة الفريق إلى صدارة جدول ترتيب الدوري المحلي “ليجا 1”.

وهذه المرة، عاد النجم البرازيلي إلى “التمرّد” بعدما قرر التغيّب عن مباراة فريقه بالدوري المحلي، بعد مرور يومين فقط من تنظيمه حفلًا صاخبًا لإحياء عيد ميلاده الـ28.

وقرر نيمار التغيّب عن مباراة فريقه باريس سان جرمان أمام فريق نانت، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، المقررة اليوم الثلاثاء، بعد مرور 48 ساعة من حفل عيد ميلاده صاخب أقامه النجم البرازيلي في ناد ليلي في العاصمة باريس.

وأبدى مدرب بطل فرنسا، الألماني توماس توخيل، استياءه من الحفل الكبير الذي نظّمه نيمار بعيد ميلاده، والذي جاء قبل أيام من مواجهة نانت بالدوري.

وقال توخيل في تصريحات صحيفة “هذه ليست الطريقة الأمثل للاستعداد للمباراة، لكنها ليست أسوأ شيء في العالم”.

وأضاف المدرّب الألماني “هذه الحفلة صعّبت على مهمة حماية اللاعبين. لقد أعطت للناس فرصة للهجوم علينا. علينا التأقلم مع الموضوع. لكنني لن أجلس اللاعبين الذين حضروا الحفل على دكة البدلاء”.

ومن المقرر أن يتغيّب نيمار عن مباراة باريس سان جيرمان أمام نانت بسبب “إصابة بالضلع”، وهو السبب الرسمي لغيابه عن المواجهة، مع تزايد الشكوك بشأن أن تكون الحفلة الصاخبة التي نظّمها احتفالًا بعيد ميلاده هي سبب عدم خضوعه للاستعداد للمباراة بالدوري المحلي، وبذلك تأكّد غيابه عن المشاركة في اللقاء.

وحضر عدد من لاعبي كرة القدم ونجوم فريق باريس سان جيرمان حفل عيد ميلاد نيمار الذي نظّمه يوم الأحد، في ناد ليلي قرب برج إيفل الشهير بالعاصمة الفرنسية، من أبرزهم الأوروغواياني إيدنسون كافاني، والإيطالي ماركو فيراتي، والهولندي ميمفس ديباي.

وسبق أن أثار نيمار الجدل بسبب حفلاته الصاخبة، خلال فترة لعبه مع باريس سان جرمان، وأبرزها حفلة عيد ميلاد شقيقته، التي صادفت إصابته قبل مواجهة الفريق المهمة بدوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، أمام مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو: سان جيرمان يسحق مونبلييه.. وولفرهامبتون يفرض التعادل على اليونايتد

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *