Type to search

رئيسي مشاهير

ما علاقة نانسي؟… بالفيديو: الطفل السوري محمد إسلام رميح يتوّج بلقب “أحلى صوت”

نزار البرديني
Share
محمد إسلام

بيروت – الشرق الإخباري | توّج الطفل السوري محمد إسلام رميح مساء السبت بلقب برنامج “أحلى صوت” صاعد في برنامج “The Voice Kids”، الذي تبثّ نسخته العربية شبكة (MBC) السعودية.

ويعتبر الطفل السوري إسلام الموهبة التي راهنت عليها الفنانة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم، التي يواجه زوجها اتهامًا بقتل العامل السوري محمد الموسى في الفيلا الخاصة بهما.

وعقب تتويج الطفل السوري باللقب، سارعت نانسي عجرم إلى تقديم التهنئة له من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغّر “تويتر”، قائلةً: “مبرووووك محمد إسلام رميح أحلى صوت من قلبي بهنيك.. إنت بتستاهل النجاح.”

وفي أول تعليق له، وجّه محمد إسلام الشكر إلى مدرّبته المطربة اللبنانية الشهيرة نانسي، كما أهدى اللقب إلى أهله وعائلته ووطنه سوريا.

وتوّج رميح بلقب “أحلى صوت” على زميله “يوسف حسن” من فريق نانسي عجرم، و”ياسمين أسامة” و”محمد واكضيض” من فريق المغني المصري محمد حماقي، و”محمد إبراهيم” و “آمنة دمق” من فريق الفنّان اللبناني عاصي الحلاني.

ولم يرق تتويج الطفل السوري محمد إسلام باللقب على حساب بقية الأطفال المنافسين للجمهور كالعادة، والذين اتّهموا القائمين على البرنامج بـ”محاباة” الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، خاصة في ظل أزمتها الحالية.

يشار إلى أنّ المحامية السورية رهاب بيطار كشفت في مقطع فيديو عن آخر تفاصيل قضية مواطنها الشاب القتيل محمد الموسى، الذي لقي مصرعه في داخل فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

وادّعت البيطار، في حديث مرئي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، أنّه يتمّ “دفع ملايين في وسائل إعلام من أجل تغيير دفّة قضية قتل الشاب السوري داخل فيلا المطربة اللبنانية.

وقالت المحامية إنّ قاضي التحقيقات في واقعة القتل قد قام بوضع جميع حيثيات القضية “تحت السرية التامة”، كما أكّدت على أنّ “تقرير الطب الشرعي واضح وصريح وأن الفترة المقبلة ستشهد تطورات جديدة سيتم الإعلان عنها في وقتها”.

وأضافت متابعة “أريد أن أؤكد للجميع تمسكنا بالقضية كاملة أنا وطاقم لجنة الدفاع رغم تعرضنا لتهديدات وضغوط كثيرة، وذلك حتى نصل لحق المغدور”.

 

وواصلت بالقول إنّه “سيتم الانتهاء من شهادة وفاة القتيل خلال يومين حيث سيتم إرسال جثته داخل سيارة إسعاف إلى سوريا، وسيكون في انتظاره لجنة طبية سورية برئاسة الدكتور زاهر حجو”.

 

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *