Type to search

رئيسي مشاهير

رامي صبري يتحدّث عن عودة أصالة إلى زوجها

نزار البرديني
Share
رامي صبري

القاهرة – الشرق الإخباري | ما تزال قضية انفصال المطربة السورية أصالة نصري عن زوجها المخرج المصري طارق العريان تشغل الوسط الفني؛ خاصة أنّها شكّلت صدمة كبيرة على غالبية الفنانين، ما دفع المطرب رامي صبري إلى الحديث عن هذه القضية.

وقال صبري،خلال مشاركته ضيفًا على برنامج “التاسعة” على التلفزيون المصري، إنّه قد حزن كثيرًا عقب سماعه النبأ، خاصة أنّه كان يرى في علاقتهما “الحب الحقيقي، فكل من يراهما يعرف معنى الحب”.

وعبّر صبري، عن شعوره بأنّ أصالة ستعود إلى زوجها في وقت قريبًا، مضيفًا بالقول “إنّ الانفصال لن يدوم طويلاً لأن الحب بينهما كبير”.

وأكّد المطرب المصري اعتزازه بعلاقة الصداقة التي تجمعه بالفنانة السورية، موضحًا “أصالة إنسانة طيبة جدًا، أحيانًا تتعصب لكنّها حنينة وجدعة ولديها مميزات كثيرة”.

واعتبر أنّ “الدويتو” الغنائي الذي قدمه مع أصالة كان من أجمل الأغنيات التي قدمت، خاصة أنّه كان أقل من الآن في الشهرة وأصغر في السوق الغنائي، ولا ينسى لها وقوفها بجانبه.

في سياق منفصل، تحدّث رامي صبري عن أغنيته “حياتي مش تمام”، التي طرحها في عيد الحب، والتي تزامن طرحها مع طرح الفنان عمرو دياب لألبومه “سهران”، حيث أكّد صبري عدم خوه من طرح أغنيته سواء مع ألبوم “الهضبة” أو مع أي مطرب آخر.

وذكر صبري أنّ أغنيته قد حققت نجاحًا كبيرًا، لافتًا إلى أنّ المطرب الذي يخاف من طرح أغنيته مع أغنيات أخرى هو “المطرب الصغير الذي يشق طريقه، ويبحث عن جمهور يستمع له، أما هو فتعدى هذه المرحلة وأصبح له جمهوره الكبير في مصر والوطن العربي”.

وشدّد على أنّ عمرو دياب “فنان كبير” وقد تعلم صبري منه منذ طفولته، لكنّه استدرك بالقول “في النهاية الأغنية المهمة تحقق نجاحًا ويحبها الجمهور، وهو ما حدث مع أغنية “حياتي مش تمام” التي تم تنفيذها باحترافية وعمل عليها لمدة شهرين”.

وأكّد المطرب المصري احترامه لجمهوره، واهتمامه بكل ما يقدمه له، قائلًا إنّه يعمل لفترات طويلة على أي أغنية حتى تخرج في أفضل صورة، كاشفًا أنّ حرصه الكبير على ردّة جمهوره ورأيه يجبره على اختيار الكلمات بدقّة وعناية.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *