Type to search

رئيسي رياضة

مانشستر يونايتد يتحرّك للتعاقد مع نجم ريال مدريد

نزار البرديني
Share
بيل

مانشستر – الشرق الإخباري | قال موقع إخباري رياضي فرنسي إنّ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد بدأ بالتحرّك من أجل ضمّ نجم نادي ريال مدريد الإسباني إلى صفوف الفريق الإنجليزي؛ بناء على طلب من مدرب الفريق أولي غونار سولسكاير.

وبحسب موقع “لو10 سبورت” فإنّ سولسكاير طلب من إدارة مانشستر يونايتد التعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل من صفوف ريال مدريد، وإقناع إدارة الملكي بالتخلّي عن اللاعب الويلزي الذي لا يمرّ بأوقات جيّدة.

وبيّن الموقع أنّ المدرب النرويجي قد طلب من إدارة “الشياطين الحُمر” التحرّك بسرعة؛ بهدف ضمّ بيل إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، التي تنتهي يوم 31 يناير/كانون الثاني الجاري.

وتابع الموقع الإخباري الفرنسي بالقول إنّ إدارة “الشياطين الحمر” مستعدة لفتح خزائنها؛ بهدف تلبية رغبة سولسكاير في ضم اللاعب الويلزي صاحب القدم اليسرى القوية، حيث يتوقع أن يقدّم نادي مانشستر يونايتد مبلغًا ماليًا على الطاولة يتراوح ما بين 50 و 60 مليون يورو من أجل إقناع ريال مدريد بالتخلّي عن جاريث بيل.

ولفت إلى أنّ إدارة مانشستر يونايتد تأمل في أن يقتنع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بقبول عرض النادي الإنجليزي، خاصة وأنّ النجم الويلزي غاريث بيل لا يمر بأوقات جيدة مع “الميرنغي” ريال مدريد، وذلك منذ عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى تدريب “النادي الملكي”.

ولا يعد مانشستر يونايتد الفريق الوحيد المهتم بخدمات غاريث بيل، فقد أوردت مؤخراً تقارير صحفية بريطانية أن توتنهام يريد بدوره ضم الدولي الويلزي، إلاّ أن راتب اللاعب الأسبوعي (650 ألف جنيه استرليني) يحول عائقاً دون ذلك.

يشار إلى أنّ غاريث بيل، يغيب عن المستطيل الأخضر بسبب إصابة قوية في الكاحل. ويتوقع عودة “القطار” الويلزي إلى اللعب مجدداً نهاية هذا الأسبوع في ديربي العاصمة الإسبانية أمام الجار العنيد أتلتيكو مدريد.

وكان غاريث بيل قد انضمّ إلى ريال مدريد بتاريخ 1 سبتمبر 2013، بصفقة انتقال بلغت قيمتها 99 مليون يورو (85.3 مليون جنيه استرليني)، بعد مفاوضات ماراثونية استمرّت عدّة شهور بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ودانييل ليفي رئيس توتنهام.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *