Type to search

مانشستر سيتي يمدد عقد الجزائري رياض محرز حتى 2025

رئيسي رياضة

مانشستر سيتي يمدد عقد الجزائري رياض محرز حتى 2025

Share

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تمديد عقد نجمه الدولي الجزائري رياض محرز حتى صيف 2025، في إطار سياسة النادي الإبقاء على أبرز نجومه للحفاظ على الألقاب المحلية والمنافسة أوروبياً.

يعتبر التجديد بمثابة مكافأة لمحرز الذي أسهم في احتفاظ سيتي بلقب البريميرليغ.

منذ وصوله من ليستر سيتي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني (71 مليون دولار) قبل أربع سنوات، خاض محرز 189 مباراة لتشكيلة المدرب الاسباني بيب غوارديولا، وسجل 63 هدفًا وأسهم بـ 45 تمريرة حاسمة.

كما فاز ابن الـ 31 عامًا بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وثلاثة ألقاب في كأس الرابطة وكأس الاتحاد مرة واحدة مع سيتي.

وقال محرز لموقع النادي الإلكتروني: “أنا سعيد للغاية بتوقيع العقد الجديد. لقد استمتعت بكل دقيقة من وقتي هنا. إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءاً من هذا النادي الرائع”.

وأضاف: “النجاح الذي تمتعنا به في المواسم الأربعة الماضية لا يُنسى، وجعلنا جميعاً كلاعبين جائعين للتطلع لتحقيق المزيد”.

وتابع: “أود أيضاً أن أشكر بيب غوارديولا والجهاز الفني على الطريقة التي ساعدوني بها في التطور كلاعب ودفعوني لمواصلة التحسن”.

وجاء تجديد عقد محرز بعد موسم مميز أنهاه كأفضل هداف للسيتي برصيد 24 هدفاً في جميع المسابقات، وكان أهم العناصر الأساسية التي نجحت في نيل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض محرز (31 عاماً) 189 مباراة بقميص السيتي، سجل خلالها 63 هدفاً وصنع 43 هدفاً، وقاده إلى التتويج بلقب الدوري 3 مرات، وكأس الرابطة 3 مرات، وكأس إنجلترا مرة واحدة.

وانضم محرز إلى صفوف السيتي في يوليو 2018 مقابل 67 مليون يورو، قادماً من ليستر سيتي الذي نجح معه في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي في 2016.

يعتبر رياض محرز أحد أشهر اللاعبين العرب المحترفين بأوروبا ويتنافس مع نجم ليفربول، الدول المصري محمد صلاح على لقب الأفضل عربياً فضلاً عن المنافسة القوية بين نادييهما.

الأوسمة :

قد يعجبك أيضا

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *