Type to search

رئيسي رياضة

ماذا قال ميسي لنيمار بعد الهزيمة “المذلّة” أمام ليفربول؟

عبد المالك
Share
ميسي

برشلونة – الشرق الإخباري | كشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية المتخصصة بكرة القدم عن فحوى الحوار المثير الذي دار بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم البرازيلي نيمار عقب “الهزيمة المذلّة” التي لحقت بنادي برشلونة الإسباني على يد ليفربول الإنجليزي في مباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وذكرت المجلة الفرنسية أن الحوار بين الزميلين السابقين في نادي برشلونة دار عبر تطبيق “واتساب” للتواصل الفوري، حيث بادر ميسي بالتواصل مع صديقه البرازيلي نيمار الذي انتقل إلى نادي باريس سان جيرمان.

وجاء حديث ميسي مع نيمار عقب الهزيمة المذلة في ملعب “آنفيلد” على يد مضيفه ليفربول، والتي نتج عنها خروج برشلونة بشكل مفاجئ من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما سبق وأن فاز الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة على ملعبه “كامب نو” في مباراة الذهاب.

لكنّ برشلونة خسر برباعية نظيفة في مباراة الإياب على ملعب ليفربول التي جرت في منتصف شهر مايو/أيار الماضي، حيث نجح الفريق الإنجليزي في تحقيق “ريمونتادا” تاريخية على العملاق الكتالوني.

ووفق ما ذكرت مجلة “فرانس فوتبول” فإنّ ميسي قام بإرسال رسالة نصية لنيمار قال فيها “سنحرز دوري أبطال أوروبا فقط إذا كنا معا. أريدك أن تعود. بعد عامين سأترك النادي وستأخذ أنت مكاني بعدها”.

ووفق الرسالة المزعومة بين ميسي ونيمار، فإن النجم البرغوثي يخطط لترك نادي برشلونة في عام 2021، ويرغب في عودة صديقه البرازيلي نيمار إلى صفوف النادي الكتالوني الذي رحل عنه في صيف عام 2017، وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مجددًا بعدما نجح برشلونة في تحقيقه آخر مرة عام 2015.

يشار إلى أنّ نادي برشلونة الإسباني حاول بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية إعادة ضمّ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوفه من نادي باريس سان جيرمان، إلا أنّ كل جهوده باءت بالفشل، لأسباب ما تزال مجهولة حتى اللحظة.

وانتقل نيمار إلى نادي باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 قادمًا من نادي برشلونة في صفقة انتقال قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، والتي تعتبر أعلى صفقة انتقال عرفتها كرة القدم حتى الآن.

اقرأ أيضًا |

ميسي يكشف سبب الهزيمة أمام ليفربول ويتحدث عن عودة نيمار

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *