Type to search

رئيسي رياضة

ليونيل ميسي يتوقع بأن كرة القدم والحياة لن يعودا لطبيعتهما قبل وباء كورونا

نزار البرديني
Share
ليونيل

تحدث الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني بأن كرة القدم أو الحياة نفسها لن يعودا إلى طبيعتهما بعد تفشي وباء  كورونا المستجد.

وكان نشاط كرة القدم في إسبانيا قد توقف منذ آذار/مارس الماضي نتيجة الأزمة الصحية ، التي شهدت أكثر من 27 ألف حالة وفاة في البلاد، بالرغم من أن الدوري الإسباني سيستأنف في 11 حزيران/يونيو المقبل.

وأشار الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي برشلونة إلى بعض المقتطفات من تصريحات اللاعب ميسي لصحيفة (البايس) الإسبانية يوم أمس الأحد ، حيث قال فيها: “أعتقد أن كرة القدم، مثل الحياة عموما، لن تكون هي نفسها أبدا”.

وبين قائد البلوغرانا: “العودة إلى التدريب والمسابقات والقيام بالأمور المعتادة بشكل طبيعي يجب أن يبدأ مرة أخرى الآن، ولكن بشكل تدريجي. سيكون وضعا غريبا بالنسبة لنا وأي شخص ينبغي عليه تغيير ديناميكيات العمل المعتادة”.

كما وأضاف ليونيل ميسي: “لقد عاش الكثير من الناس أوقات عصيبة للغاية لأن هذا الوضع أثر عليهم بطريقة ما، كما حدث لجميع أولئك الذين فقدوا أسرهم وأصدقاءهم ولم يتمكنوا حتى من وداعهم”.

إقرأ المزيد: رئيس ليبيريا جورج ويّا يصدر أغنية لنشر التوعية من خطورة كورونا

وتابع أفضل لاعبي العالم: “لا يمكن أن يكون هناك شيء أسوأ من فقدان الأشخاص الذين تحبهم كثيرا، مما يخلق إحباطا كبيرا بالنسبة لي، ويبدو أكثر شيء غير عادل على الإطلاق”.

الجدير بالذكر أن فريق برشلونة ياتي في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، متقدماً بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه الغريم التقليدي ريال مدريد، قبل 11 جولة من نهاية الموسم.

يشار أنه من  المقرر أن تقام المباريات المتبقية للبطولة دون حضور جماهيري، “في ظل بروتوكول أمني صارم لضمان شروط السلامة المثلى للاعبين والموظفين”.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *