Type to search

رئيسي رياضة

تقارير تشير لقرب تعاقد أتلتيكو مدريد مع لويس سواريز

نزار البرديني
Share
لويس

كشفت بعض التقاريرفي إسبانيا بأن نجم برشلونة لويس سواريز على أعتاب الانتقال إلى فريق أتلتيكو مدريد، بعد قرار فسخ العقد ، إلا أن عائق واحد يؤخر إبرام الصفقة.

وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية بأن هناك اتفاقا قد تم فعلياً بين أتلتيكو مدريد والمهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، متحدثة بأن الفريق الإسباني تقدم بعرض يمتد لموسمين وراتبا جيدا لمحاولة إقناعه بالانضمام إلى معقل الروخيبلانكوس.

يلفت أن اللاعب البالغ صاحب 33 عاما يرغب في تغيير الوجهة، بعدما علم أنه بات خارج حسابات مدرب الفريق الكتالوني، الهولندي رونالد كومان.

وتناولت الصحيفة الحديثت بأن العائق الذي يؤخر إتمام صفقة سواريز إلى الأتلتيكو هو حاجة الأخير إلى الاستغناء عن أحد مهاجميه سواء الدزلي الإسباني ألفارو موراتا أو المحارب دييغو كوستا.

وبخصوص اللاعب ألفارو موراتا فهناك احتمالية كبيرة لانتقاله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة خلال هذا الميركاتو الصيفي وكان قد سبق له تمثيله في فترات.

أما حول مستقبل المهاجم الإسباني صاحب الأصول البرازيلية “كوستا” فمغادرته النادي الإسباني تبدو أكثر صعوبة، نظرًا لعدم وجود عروض مقدمة للاستفادة على خدماته.

وذكرت “آس” أنه اذا ما نجح أتلتيكو في الاستغناء عن موراتا، فإن قدوم لويس سواريز سيصبح مسألة وقت فقط لاغير.

تجدر الإشارة أن تقارير صحفية قد قالت أكثر من مرة إلى أن سواريز (صاحب 33 عاما) توصل بالفعل إلى اتفاق مع بطل الدوري الإيطالي بهدف “إنقاذ مسيرته”، بعد موسم للنسيان بالنسبة للفريق الكتالوني على الصعيدين المحلي والأوروبي.

بيد أن العقبة الجديدة هي أن المهاجم الأوروغواياني سيتوجب عليه استخراج جواز سفر إيطالي، في عملية كان من المفترض أن تبدأ الخميس باختبار في اللغة، حيث لن يسمح لفريق يوفنتوس باستقدام أي لاعبين إضافيين من خارج منطقة الاتحاد الأوروبي.

وبحسب محطة راديو “آر إي سي 1” الإسبانية التي تبث من كتالونيا ، فإن إجراءات الحصول على جواز السفر في إيطاليا من الممكن أن تمتد إلى ما بعد السادس من أكتوبر القادم، علما أن باب الانتقالات الصيفية في أوروبا سيتم غلقه بشكل استثنائي في الخامس من الشهر ذاته، وسيكون اليوم التالي هو الأخير من أجل تسجيل اللاعبين المشاركين بالموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *