Type to search

رئيسي مشاهير

لن تصدق ما كشفته عنها.. بالصور: قمر تفضح إنجي خوري

عبد المالك
Share
إنجي

بيروت – الشرق الإخباري | فضحت الفنانة اللبنانية قمر عدوّتها الأولى السورية إنجي خوري التي جرى طردها مؤخرًا من لبنان وانتقلت للعيش في دبي، حيث نشرت الفنانة اللبنانية صورة صادمة لخوري قبل إجرائها عمليات التجميل.

وعبر حساباتها المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، نشرت اللبنانية قمر صورة قالت إنّها للسورية إنجي خوري قبل خضوعها لعمليات تجميل، كما كشفت عمّا قالت إنّه اسمها الحقيقي “نجوى خليق الله”، مدّعية أن الفتاة السورية غيّرت اسمها بعد عمليات التجميل إلى إنجي خوري.

إنجي

الصورة التي نشرتها قمر وقالت إنّها إنجي خوري قبل إجراء عملية التجميل

وتشهد وسائل التواصل الاجتماعي معارك حامية الوطيس بين الفتاتين اللبنانية والسورية، ويقال إنّ قمر كانت أحد الأسباب المباشرة لطرد إنجي خوري من لبنان مؤخرًا.

وقبل عدّة أيام، قامت إنجي بتوجيه شتائم إلى قمر من خلال عدة فيديوهات نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما ادّعت أن المطرب آدم كان تقدّم لطلب يدها من أمّها في وقت سابق، لكنّها رفضته لأنها كانت صغيرة بالسن، ورأت أنّه أكبر منها بفارق سنّي كبير.

وغادرت إنجي خوري لبنان إلى الإمارات قبل نحو أسبوعين في أعقاب مشكلتها مع قمر، حيث توقّعت الفنانة السورية المثيرة للجدل إنّ نهايتها ستكون مثل نهاية ملكة جمال العراق تارة فارس التي جرى قتلها بثلاث طلقات أثناء تواجدها في قلب سيارتها داخل العاصمة العراقية بغداد في عام 2018.

ومنذ أن وصلت إلى الإمارات لم تتوقف الفنانة السورية المثيرة للجدل عن نشر صور ومقاطع فيديو مثيرة لها، تبرز فيها وهي شبه عارية، كان من بينها فيديو لها وهي تقود السيارة مرتدية ملابس فاضحة جدًا.

وفي الفيديو الذي نشرته، ظهرت إنجي خوري وهي تستمع إلى الموسيقى في السيارة مرتدية قطعة صغيرة فقط على الجزء البارز من صدرها، فيما تركت بقية جسدها عاريًا؛ ما أثار غضب متابعيها والذين وجّهوها لها الشتائم بسبب تعمّدها استعراض جسدها أمام عدسة الكاميرا بشكل مثير وفاضح.

وذاع صيت الفتاة السورية بعدما قامت بنشر سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، تظهر فيها وهي تتعمّد كشف أجزاء من جسدها والتحدّث بصوت وطريقة “مثيرة”.

اقرأ أيضًا |

بعد خلعها الحجاب.. بالفيديو: حلا شيحة تخرج بتصريح صادم

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *