Type to search

رئيسي مشاهير

كيم كارداشيان تستغل أزمة كورونا وتبيع مجموعتها لأقنعة الوجه بنصف ساعة

نزار البرديني
Share
كيم كارداشيان

أكدت نجمة الواقع كيم كارداشيان ذكاءها كسيدة أعمال ومالكة لاحدى أشهر علامات مستحضرات التجميل ،كما وأثبتت امكانياتها في مجاراة متطلبات السوق التجاري في ظل وباء كورونا،حيث ارتفعت أهمية المنتجات الصحية والطبية على المنتجات الكمالية والترفيهية ،وجائت الكمامة الواقية من عدوى الفيروس في المركز الأول في العالم كله،ما دفع كيم كارداشيان بفترة زمنية قياسية لاصدار أول مجموعة ” كمامات – أقنعة وجه” أنيقة، حريرية و ناعمة الملمس وجائت فكرتها من ماركتها الخاصة للملابس الداخلية ، وطرحتها للبيع أونلاين بسعر 8 دولارات ،وفوجئت بنفاذها بوقت مهول.

و في ظرف نصف ساعة ، إستطاعت نجمة الواقع الأمريكية والأرمنية الأصل كيم كارداشيان من القيام ببيع ملايين “كمامات – أقنعة الوجه” المصنّعة من علامتها التجارية، حيث حصل المتابعون على مجموعة عصرية من أقنعة الوجه التي من الممكن ارتداؤها للوقاية من فيروس كورونا الذي انتشر في غالبية دول العالم.

وفكرت كيم كارداشيان  بهذا التصميم الجديد بعد إلزام ولاية كاليفورنيا الأمريكية كافة مواطنيها بضرورة ارتداء الكمامات – الأقنعة في كافة تنقلاتهم والأماكن العامة،وبات بذلك قناع الوجه شيئا أساسيا على الجميع الحصول عليه وارتدائه بشكل يومي.

وقامت النجمة كيم كارداشيان بتخيير  الملايين من متابعيها بين خمسة خيارات من “كمامات- أقنعة الوجه” التي صنعتها خصيصاً لهم، والمصنوع غالبيتها من مادة حريرية الملمس، ومتوفرة بخمسة ألوان حتي تتناسب وكافة ألوان البشرة السمراء والبيضاء والحنطية، وبسعر 8 دولارات لكل منها ،وبسعر 25 دولاراً لل 4 منها،وأطلقت كيم كارداشيان على مجموعة أقنعتها القماشية غير الطبية القابلة للغسل بالماء البارد وإعادة الإستخدام مرات عديدة هذه إسم:” Seamless Face Masks”.

وعبرت النجمة كارداشيان عن فخرها وسعادتها بإنجازها الجديد وذلك عبر حساباتها الخاصة في وسائل التواصل الإجتماعي ، لافتة إلى أنها تعمل حالياً مع شركائها المصنعين في لوس أنجلوس على تصنيع مجموعة جديدة ستكون جاهرة في الأسبوع القادم لمحتاجيها وفق ما ذكرت وسائل الإعلام وصحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، ومجلة “فوربس” .
الجدير بالذكر أن كيم كارداشيان وشركاؤها كانو قد تبرعو ب10 آلاف قناع من منتجها الجديد هذا لدعم جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *