Type to search

تكنولوجيا رئيسي

كل ما تريد معرفته عن هاتف نوكيا Nokia 2720 Flip القابل للطي

عبد المالك
Share
نوكيا

إسبو – الشرق الإخباري | أورد موقع “صدى التقنية” المتخصصة بنشر الأخبار التقنية تقريرًا مفصلًا حول هاتف نوكيا الجديد الكلاسيكي القابل للطي الذي يحمل اسم Nokia 2720 Flip استعرض فيه أبرز مميزات الهاتف وسعره.

وبيّن الموقع في تقريره أن الشركة الرائدة في صناعة الهواتف أطلقت هاتفها على هامش فاعليات مؤتمر IFA 2019 وذلك ضمن خططها لإعادة إطلاق هواتف كلاسيكية اشتهرت بها نوكيا قبل عدة سنوات.

ولفت إلى أنّ الهاتف الكلاسيكي الجديد من نوكيا جاء مزودًا ببعض المميزات الخاصة بالهواتف الذكية، بما في ذلك تشغيل تطبيقات فيسبوك، وواتساب، إضافة إلى وجود مساعد جوجل الصوتي.

وذكر أنّ هاتف Nokia 2720 Flip جاء بتصميم قابل للطي، مع لوحة مفاتيح بأزرار كبيرة سهلة الاستخدام، مع وجود شاشة إضافية تتيح للمستخدم معاينة الرسائل والتعرف على المتصل، وذلك قبل بسط الهاتف للتفاعل مع الشاشة الرئيسية الأكبر.

وبيّن الموقع في تقريره أن هاتف نوكيا Nokia 2720 Flip مثله مثل هواتف نوكيا القديمة، جاء مزودًا ببطارية تدوم حتى 28 يومًا في وضع الاستعداد قبل أن يحتاج المستخدم إلى إعادة شحنها مرة أخرى.

وأشار إلى أنّ الهاتف يعتمد على نظام التشغيل KaiOS، وبالتالي فإنّ نوكيا 2720 فليب يوفر للمستخدم الوصول إلى مساعد جوجل الصوتي Google Assistant، وهو ما الأمر الذي يتيح تفاعل المستخدم مع الهاتف باستخدام الأوامر الصوتية، والحصول على إجابات عن استفساراته.

كما أوضح التقرير أنّ الهاتف يأتي مزودًا أيضًا بميزة تشغيل كل من تطبيق واتساب وتطبيق فيس بوك وتطبيق خرائط جوجل.

ونقل “موقع صدى التقنية” المتخصص بالأخبار التقنية في تقريره أنّ شركة HMD Global قالت إنّ هاتفها الجديد Nokia 2720 Flip سيكون متوفرًا للبيع ابتداءً من شهر سبتمبر/أيلول من العام 2019، موضحة أنّه متاح بلونين فقط، إمّا باللون الأسود وإمّا اللون الرمادي، كما أنّ سعره يبلغ حوالي 98 دولار أمريكي فقط.

اقرأ أيضًا |

مزايا وعيوب الهواتف الذكية ذات شريحتي الاتصال

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *