Type to search

رئيسي رياضة

كأس ملك إسبانيا.. بالفيديو: جريزمان ينقذ برشلونة والريال يتجاوز أونيونيستاس

نزار البرديني
Share
جريزمان

مدريد – الشرق الإخباري | قاد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان فريقه نادي برشلونة إلى تجاوز فخ مضيفه إيبيزا، فيما نجح ريال مدريد بسهولة في تجاوز مضيفه أونيونيستاس ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

في المباراة الأولى، نجح الفرنسي جريزمان في قيادة النادي الكتالوني لقلب الطاولة على إيبيزا وتعويض تأخره بهدف إلى فوز بهدفين؛ لينتقل برشلونة إلى دور الـ16 من بطولة الكأس.

وعلى عكس المتوقّع، نجح أصحاب الضيافة والدار نادي إيبيزا في افتتاح التسجيل بهدف مفاجئ سجّله مارتين عقب مرور 9 دقائق فقط على صافرة انطلاق المباراة، فيما اضطّر برشلونة إلى الانتظار حتى الدقيقة الـ72 لتسجيل هدف التعادل بأقدام نجمه جريزمان الذي تكفّل أيضًا بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة الـ93 من عمر المباراة.

ونجح جريزمان بهدفيه في تعويض غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للراحة، والأوروغوياني لويس سواريز عن خطّ هجوم برشلونة، وقاد الفريق الكتالوني للدور المقبل من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

وعقب الفوز الصعب، اعترف سيرجي روبيرتو لاعب برشلونة، بمعاناة الفريق خلال مواجهته لنادي إيبيزا.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” عن نجم خط وسط برشلونة قوله إنّ “إيبيزا وضعوا أنفسهم في المقدمة، وفي هذا الملعب كان من الصعب علينا اللعب بطريقتنا، عانينا لكننا كنا نعلم أنه مع الصبر سيتراجع أداء الخصم”.

وأضاف روبيرتو “نحن سعداء لأنه على الرغم من التأخر في النتيجة، إلا أننا واصلنا اللعب وحاولنا إيجاد المساحات”.

وتابع “جريزمان حصل على فرصتين في منطقة الجزاء، ونجح في تسجيلهما، نحن سُعداء بأنه ساعدنا على الفوز”.

اقرأ أيضًا | بالفيديو: ليفربول يقهر مانشستر يونايتد.. وبرشلونة سيتين يحقق فوزًا متواضعًا

في المباراة الثانية، لم يعاني ريال مدريد كثيرًا أمام مضيفه أونيونيستاس سالامانكا، وأحرز فوزًا بنتيجة (3-1)؛ أهّله إلى الانتقال لدور الـ16 من مسابقة كأس الملك.

وتقدّم النادي الملكي بهدف عن طريق جاريث بيل في الدقيقة 18، قبل أن يعادل ألفارو روميرو النتيجة لصالح أونيونيستاس في الدقيقة 57، ثم عاد ريال مدريد وتقدّم مجددًا بهدف سجله خوان جونجورا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 62، ثم أضاف إبراهيم دياز الهدف الثالث لصالح “الميرنغي” في الدقيقة الـ92.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *