Type to search

رئيسي مشاهير

قصة حساب “حمزة مون بيبي” وعلاقة دنيا بطمة به

نزار البرديني
Share
حمزة مون بيبي

مراكش – الشرق الإخباري | ضجّت المواقع المختصّة بأخبار الفن مؤخّرًا بحساب “حمزة مون بيبي” وهو الحساب الإلكتروني الذي نشر فضائح للمشاهير، وقد تورّطت في الوقوف خلفه أسماء لامعة في عالم الفن، على رأسهم الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام.

وفي أحدث تطوّر لقضية حساب فضائح المشاهير، قالت مواقع مغربية إنّ الأجهزة الأمنية بالبلاد قامت يوم الجمعة الماضي باعتقال ابتسام بطمة، شقيقة الفنانة الشهيرة دنيا بطمة، وذلك على خلفية ما قيل إنّه تورّطهما في الوقوف وراء حساب “حمزة مون بيبي” إلى جانب عارضة الأزياء المغربية عائشة عياش.

ووفق ما ذكر موقع “شوف تيفي” فإنّ وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالعاصمة المغربية مراكش أمر باستكمال التحقيق مع ابتسام بطمة وهي رهن الاعتقال، وإيداعها سجن الوداية.

وبحسب التحقيقات فإنّه قد ثبت في وقت سابق تطورّ الفنانة المغربية الشهيرة دنيا بطمة في حساب فضائح المشاهير، إلّا أن السلطات المغربية قرّرت إخلاء سبيلها على ذمة القضية بكفالة مالية كبيرة، كما أصدرت قرارًا بمنعها من السفر إلى خارج المغرب.

وجاء اعتقال شقيقة دنيا بطمة بعد أقل من شهر من قيام سلطات الإمارات بإلقاء القبض على مصمّمة الأزياء عائشة عياش التي كانت تقيم في دبي، بناء على طلب مغربي عبر الشرطة الدولية “الانتربول”، حيث جرى نقلها إلى مراكش للتحقيق معها.

وبدأت قصة حساب “حمزة مون بيبي” بعدما أقدم شخص مجهول الهوية على إنشاء حساب بهذا الاسم على تطبيق “سناب شات” الشهير، حيث لاقى الحساب انتشارًا محدودًا بين المغاربة قبل أن ينتقل إلى موقع “انستقرام”، ويقوم بنشر فضائح مشاهير المغرب وتدمير الحياة الأسرية للعديد منهم.

وبعد الفضائح التي نشرها، أصبح لدى حساب “حمزة مون بيبي” قاعدة كبيرة جدًا من المتابعين سواء من المغرب أو الدول العربية، حيث يقدّر عدد متابعي الحساب بنحو 20 مليون متابع.

وحمل الحساب هذا الاسم الغريب بعدما قام مجهول باختراق هاتف المصممة المغربية “سلطانة” وقرصنة حساباتها الخاصة، حيث وجد المخترقون محادثات لها مع شخص يسمّى “حمزة”، كانت تلقّبه المصممة المغربية على هاتفها باسم “مون بيبي”.

وبحسب ما ذكر موقع “النهار” اللبناني فإنّ من أبرز ضحايا هذا الحساب الإعلامية المغربية مريم سعيد، التي اختفت الظهور على شاشة MBC منذ عام كامل، حيث اتّهم بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مواطنتها المغربية الفنانة دنيا بطمة بتدمير حياتها، بعدما نشرت لها صورًا غير لائقة عبر حساب “حمزة مون بيبي”.

اقرأ أيضًا | بالصور: تهديد دنيا بطمة بنشر “فيديو فاضح” والفنانة تردّ بغضب

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *