Type to search

قتيل فيلا نانسي تعود إلى الواجهة .. بعد ظهور أدلة جديدة

رئيسي منوعات

قتيل فيلا نانسي تعود إلى الواجهة .. بعد ظهور أدلة جديدة

alsharq
Share

عادت إلى الواجهة من جديد قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى داخل فيلا الفنانة نانسي عجرم على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم، وذلك بعد تصريحات هامة لمحققة وخبير أدلة جنائية.

ومن المقرر أن تخضع نانسي عجرم، يوم غد الثلاثاء، لجلسة استجواب على خلفية مقتل الشاب السوري محمد الموسى مطلع عام 2020 في منزلها في منطقة بلونة (شمال بيروت)، بحسب ما أعلن المحامي اللبناني أشرف الموسوي.

ولفت الموسوي وهو المحامي السابق لعائلة الضحية، إلى أن قراراً اتخذ من الهيئة الاتهامية في ​جبل لبنان​ ب​رئاسة​ القاضية أميرة شحرور، بضرورة حضور عجرم إلى الاستجواب بناء على معطيات جديدة وردت إلى المحكمة. لكن يستبعد حصول الجلسة غداً بسبب إضراب المحامين اللبنانيين المستمر منذ نحو أسبوعين، والتوقّف عن حضور الجلسات بطلب من مجلس نقابة المحامين في بيروت.

وقالت المحققة حلا ولد روب، إن “جريمة مقتل الموسى في فيلا الفنانة اللبنانية العام الماضي، جريمة قتل عمد”، مؤكدة خلال لقائها مع برنامج “ناس أونلاين”، أن ما فعله فادي الهاشم “جريمة قتل عمد” وأن “خلف هذه الجريمة جرائم أخرى”.

بالفيديو: محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تتحدّث عن آخر تطوّرات القضية

وأوضحت أن الشاب محمد الموسى “اطّلع على بعض الأمور والمعطيات التي قد تشكل خطرا على الهاشم وعائلته وزوجته، وبعض الشركاء الذين يعملون معه”.

وأضافت أنه “تم استدعاء فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم إلى جلسة التحقيق يوم الثلاثاء المقبل”، مشيرة إلى أنها تعد الحادثة الأولى من نوعها التي يتم فيها التحقيق مع نانسي عجرم في جريمة القتل التي وقعت في منزلها.

وقالت إنه للمرة الأولى سيتم استدعاء زوجة هاشم الفنانة نانسي عجرم أمام المحكمة لمعرفة الحقيقة كاملة. كما ألمحت إلى إمكانية حيازة محمد الموسى على مستندات تؤكد ضلوع هاشم في قضايا شائكة يبدو أنها كانت سبباً في وضع حد لنهاية الشاب السوري.

وكان الموسى قد تسلل إلى فيلا الثنائي بعد مراقبة المكان بشكل دقيق ولفترة طويلة، ليدخل بعدها من الحديقة وهو ملثم ومسلح بمسدس، ويحاول سرقة المكان، ما دفع بفادي إلى الدفاع عن أسرته وأطلق عليه النار وأرداه قتيلاً، والقضاء اللبناني وجّه له تهمة القتل قصداً في حالة دفاع مشروع عن النفس بعد فحص محتوى كاميرات المراقبة ومتابعة هاتف عيادة الهاشم.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *