Type to search

أهم الأنباء رئيسي

بعد أن قتل شخصاً وأكله.. مهندس ألماني يطلب تخفيف حكمه

alsharq
Share

أصدرت محكمة العليا الألمانية اليوم حكماً بوجوب استمرار حبس مواطن ألماني كان قد قتل مواطناً أخر برضاه وأكله بعد أن قتله في أخر حادثة مريبة تشهدها البلاد، رغم أنه قضى أكثر من خمسة عشر عاماً في السجن لإدانته بالقتل.

وكانت المحكمة الإقليمية العليا في ولاية فرانكفورت قد وافق على قرار سابق بمحكمة أدنى منها برفض طعن قدمها المهندس الألماني المدان بالقتل آرمين مايفيس من أجل تحويل الحكم الصادر عليه بالسجن مدى الحياة إلى حكم مع وقف التنفيذ.

وفي قصة مثيرة للرعب أثارت ضجة واسعة في أنحاء ألمانيا وقت حصولها ذكر المهندس الألماني المدان بالقتل آرمين مايفيس ضحيته التي قتلها وأكلها بيرند يورجين برانديس من خلال الإنترنت، بعد أن نشر برانديس الذي يعمل مدير لتكنولوجيا الإعلام إعلانا على الانترنت يطلب فيه أي شخص بإمكانه العمل على انهاء حياته دون أن يترك خلفه أي أثر.

وانتقل الضحية للقاتل بعد أن سافر بالقطار إلى بلدة روتنبرج غربي ألمانيا في مارس آذار من عام 2001م، وفي منزل مايفيس صور القاتل نفسه وهو يقطع أجزاء من جسد ضحيته برانديس بسكين ويأكلها برفقة رجل أخر الأمر الذي أثار الرعب بشكل كبير في كافة أنحاء ألمانيا والدول الأوروبية المجاورة لها.

وأظهر شريط التصوير أن الضحية برانديس فقد وعيه نتيجة النزف الشديد الذي تعرض لها، ثم أجلسه القاتل على كرسي داخل منه وبعدها طعنه في رقبته عدة مرات ما أدى لمقتله على الفور.

وبعد أن تأكد من مقتله قام المهندس الألماني آرمين مايفيس بتعليق الضحية بيرند يورجين برانديس على خطاف ثم جمد 30 كيلوجراما من اللحم في أكياس ووضعها في ثلاجته الخاصة، وأكل بعضها بعد ذلك مع الكرنب والبطاطس.

وسبق أن حكمت محكمة ألمانية في بادئ الأمر على المهندس مايفيس بالسجن ثماني سنوات لإدانته بالقتل الخطأ وذلك في عام 2004.

في حين ألغت محكمة العليا في فرانكفورت هذا الحكم بعد عامي ورفضت في عام 2006 حجة الدفاع بأن مايفيس قام بقتل ووفقا لرغبة الضحية وهي جريمة مماثلة للقتل الرحيم الذي تصل أقصى عقوبة له في ألمانيا السجن لخمس سنوات.

Tags:
alsharq
alsharq

كاتب كويتي عمل قبل انضمامه إلى مجلة الشرق الاخباري كرئيس تحرير إقليمي لعدد من المواقع المهتمة بالشأن السياسي في الشرق الأوسط.

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *