Type to search

رئيسي رياضة

شاهد بالفيديو برشلونة يكتسح فياريال بأربعة أهداف مقابل هدف

نزار البرديني
Share
فياريال

نجح فريق برشلونة من العودة بالفوز العريض من ملعب نادي فياريال بنتيجة 4-1 في اطار الجولة 34 من الليغا الإسبانية، وحقق بذلك  عدة مكاسب في مقدمدتها عدم الابتعاد عن المتصدر والغريم التقليدي ريال مدريد بالإضافة لإطفاء الأزمات التي اندلعت مؤخرا مع التراجع  في نتائج الفريق.

يلفت أن ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني كان من أبرز نجوم السهرة بالرغم من عدم تسجيله اي هدف ، لكنه منح تمريرتين حاسمتين وقاد برشلونة إلى العودة لنغمة الانتصارات بعد التعادل في المرحلة الماضية مع أتلتيكو مدريد.

واستطاع النادي الكتالوني من حسم المباراة خلال شوطها الأول عندما تقدم 3-1 على مضيفه ، وأهدر كمية من الفرص التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

وكان البرسا السابق بالتهديف عن طريق النيران الصديقة حيث سجل باو توريس مدافع فياريال هدف عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وعزز الأوروغوياني لويس سواريز والفرنسي أنطوان غريزمان النتيجة بالهدفين الآخرين في الدقيقتين 20 و45 علما بأن ميسي هو من قام بصناعة الهدفين.

على الطرف المقابل ، فقد سُجل الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الشوط الأول عن طريق جيرارد مورينو في الدقيقة 14.

وفي الشوط الثاني ،ألغى حكم الفار  هدفاً لميسي بداعي التسلل غير أن زميله البديل أنسو فاتي نجح في احراز الهدف الرابع للفريق عند الدقيقة 86.

وبهاذ الانتصار الكبير وصل برشلونة  للنقطة 73 في المركز الثاني وبفارق أربع نقاط خلف المتصدر ريال مدريد ، في جين توقف رصيد فياريال “الغواصات” عند 54 نقطة وحل في المركز الخامس.

الجدير بالذكر أن فوز برشلونة من شأنه أن يخفف الضغوط على المدرب كيكي سيتين الذي واجه العديد من الانتقادات في الفترة السابقة نتيجة تراجع أداء النادي الكتالوني ، كما كانت مواجهة فياريال بمثابة الفرصة لاستعادة غريزمان ثقته بعد تهميشه في المباريات الماضية.

وسبق أن عانى النادي الكتالوني من أزمات متتالية في الفترة الماضية، كان آخرها حديث الصحف الإسبانية عن تجميد ميسي لمفاوضات تمديد عقده مع الفريق وذلك تعبيرا عن عدم رضاه بما يحدث داخل الفريق وعدم التدعيم باللاعبين في بعض المراكز.

أهداف ومخلص مباراة فياريال وبرشلونة

الوسوم

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *