Type to search

رئيسي فلسطين

فتح: لا نتصارع على السلطة بعد عباس

alsharq
Share

قالت حركة فتح، إن الرئيس محمود عباس بصحة جيدة وهو يتعافى بشكل ممتاز، وأن إعلام الاحتلال الاسرائيلي وأدواته الرخيصة من الطابور الخامس، والاعلام الأصفر، وبعض المرتزقة الذين باعوا أنفسهم للدولار، يقفون صفا واحدا في تأليف السيناريوهات والقصص حول الرئيس محمود عباس.

وأكد عضو المجلس الثوري لحركة فتح والمتحدث باسمها أسامه القواسمي، في تصريح صحفي اليوم، إن الذين يتسترون بزي الوطنية أو الدين وهما منهم براء، يُسخرون إعلامهم الأصفر لخدمة أجندة الاحتلال، وخلق البلبلة داخل الساحة الفلسطينية، وأنهم عبروا عن أحقادهم الدفينة الهابطة والرخيصة، وذلك لتحقيق أمنياتهم وأمنيات أسيادهم الذين يتآمرون معهم لتمرير ما يسمى بصفقة القرن، ويرون في سيادة الرئيس ومواقفه الباسلة حجر عثرة أمام مؤامرتهم.

وقال القواسمي، إننا في حركة فتح لا نتصارع على سلطة او مناصب، وإنما نتصارع من أجل الوطن وحرية شعبنا، وأن محاولات الترويج وكأن قادة فتح متصارعون ويشكلون مليشيات، ما هي إلا  أضغاث أحلام إسرائيلية يروجها عملاء وأصحاب أجندات رخيصة تعودنا عليها، مؤكدا على أن الرئيس أطال الله في عمره سيبقى ما حيي صخرة صلبة أمام كل المؤامرات التي تُحاك ضد شعبنا وقضيتنا.

وجاء تصريح القواسمي، فيما أكد المدير الطبي للمستشفى الاستشاري في رام الله، الدكتور سعيد سراحنة، ان الرئيس عباس يستجيب للعلاج بشكل سريع ويتماثل للشفاء.

وقال د.سراحنة، إن صحة السيد الرئيس شهدت تحسنا كبيرا وأعطي العلاجات اللازمة بعد أن تبين اصابته بالتهاب رئوي على الجهة اليمنى.

وظهر عباس على شاشة تلفزيون فلسطين، منتصف الليلة الماضية، في مقاطع مصورة وهو يتجول برفقة عدد من المسؤولين داخل المستشفى الاستشاري.

كما قالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية وفا إن عباس تلقى اتصالات هاتفية من عدد من زعماء الدول العربية والاسلامية مطمئنين على صحته.

وتلقى عباس اتصالات من العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، ومن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ومن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ومن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ومن أمين عام الجامعة العربية أحمد ابو الغيط.

Tags:
alsharq
alsharq

كاتب كويتي عمل قبل انضمامه إلى مجلة الشرق الاخباري كرئيس تحرير إقليمي لعدد من المواقع المهتمة بالشأن السياسي في الشرق الأوسط.

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *