Type to search

رئيسي مشاهير

عاش وحيدًا ورحل بهدوء.. الفنان الشاب هيثم أحمد زكي في ذمّة الله

عبد المالك
Share
هيثم زكي

القاهرة – الشرق الإخباري | أعلنت السلطات المصرية صباح الخميس بشكل مفاجئ وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي بعدما تلقّت الشرطة بلاغًا من خطيبته حول اختفائه التام وقلقها عليه بعدما عجزت عن الوصول إليه، حيث عُثر عليه بعدما فارق الحياة وحيدًا في منزله.

وتشير التقارير الأوّلية إلى أن سبب الوفاة المفاجئ للفنان الشاب يرجع إلى هبوط حاد في الدورة الدموية، بحسب ما أعلنت نقابة المهن التمثيلية المصرية.

*صلاة جنازة (هيثم احمد زكى) ظهراً من مسجد مصطفى محمود (الوفاة طبيعية هبوط حاد فى الدورة الدموية )رحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر والسلوان

Posted by Azouz Adel on Wednesday, November 6, 2019

والفنان الشاب الراحل هيثم زكي (35 عامًا)، هو نجل الراحلَيْن النجم أحمد زكي، والفنانة هالة فؤاد؛ وقد تصدّر خبر وفاته المفاجئة منصّات التواصل الاجتماعي، إذ احتلّ وسم “وفاة الفنان هيثم أحمد زكي” المركز الأول على موقع “تويتر”.

ولم يكن الفنان هيثم أحمد زكي الفائز بجائزة أفضل ممثل شاب في مصر بعد مشاركته في مسلسل “دوران شبرا”، من أبناء النجوم الذين يحتلون الساحة بأعمالهم الفنّية الضخمة أو حتى بأخبارهم الشخصية.

وفقد انفصل والدا هيثم وهو لم يكمل العام الأول بعد من عمره، كما أنّه فقد والدته الفنانة هالة فؤاد وهو يبلغ من العمر تسعة أعوام فقط، فيما توفي والده النجم الكبير أحمد زكي وهو يبلغ من العمر 20 عامًا، فعاش وحيدًا ورحل بهدوء وهو ابن 35 ربيعًا فقط.

وقد تأخر وصول جثمان الفنان المصري الراحل إلى المسجد مصطفى محمود لأداء الصلاة عليه وتشييعه بسبب عدم وجود أقارب له يتسلمون جثمانه، إلى أن أصدر النائب العام المصري قرارا بأن يتسلم الجثمان نقيب الفنانين أشرف زكي.

اقرأ أيضًا |

“طبّاخ الريّس”.. بالفيديو: آخر ظهور للفنان طلعت زكريا قبل وفاته

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *