Type to search

طليقة وائل كفوري تفتح النار من جديد بعد حديثها عن “النفقة”

رئيسي مشاهير

طليقة وائل كفوري تفتح النار من جديد بعد حديثها عن “النفقة”

alsharq
Share

أثارت طليقة النجم اللبناني وائل كفوري أنجيلا بشارة ضجة واسعة بسبب منشور لها عبر خاصية القصص (ستوري) في حسابها الخاص على موقع “إنستغرام”، حيث سألت: “وقتا (عندما) إنسان ما بيعطي نفقة لعيلتو، مين بيكون عم بقاصص يا ترى؟ الاولاد أو الزوجة السابقة”.

وكانت انجيلا توجهت إلى ابنتيها ميشيل وميلانا برسالة كشفت فيها أنها لن تمضي معهما أعياد نهاية العام. وكتبت: “هذا العيد مخلتف، إنه العيد الأول الذي سأمضيه من دونكما، يا ملاكي الصغيرين”.

وأضافت: “في هذا العيد لن تكتمل فرحتي. سأشتاق إلى ابتسامتيكما الجميلتين، إلى احتضانكما وتقبيلكما، سأشتاق إلى ضحكاتكما. هذا العيد لا طعم له من دونكما”، علماً أنها أرفقت الرسالة بصورة ظهرت فيها إحدى الابنتين وقد كبُرت وأصبحت في سنّ أقرب إلى المراهقة.

يُذكر ان شائعات الطلاق لاحقت الثنائي كفوري وبشارة كثيراً قبل أن يعلنا انفصالهما الرسمي بعد 7 سنوات من الارتباط.

 المزيد : تفاصيل التسوية بين وائل كفوري وأنجيلا بشارة

وأعلن المحامي اللبناني أشرف الموسوي العام الماضي، عن وصول موكلته أنجيلا بشارة لاتفاق مبدئي مع طليقها وائل كفوري، وعلى أثره سيقومان بتوقيع وثيقة تفاهم نهائية بعيدًا عن النزاعات القضائية، ليضعا كلمة النهاية لكل الخلافات العالقة بينهما، سواء فيما يتعلق بحضانة الطفلتين أو حول النفقة.

وسبق أن وقعت أنجيلا بشارة على تعهد لدى النائب هادي حبيش، بصفته وكيل الفنان ​وائل كفوري​، وينص التعهد على عدم تعرض بشارة لا سلباً ولا إيجابًا لطليقها الفنان وائل كفوري.

وأوضح أن هذا التعهّد من قبل بشارة جاء بعد أن تم الاتفاق على أن ينفذ كفوري ما كانت تطالب به طليقته، حيث قرر كفوري زيادة النفقة المالية الخاصة بها، وتعهّد بتأمينها لها في الأول من كل شهر، على أن تتسلمها إما يدًا بيد أو من خلال المصرف.

كما تعهّد وائل كفوري في التسوية مع طليقته أنجيلا بشارة بتأمين المفروشات والمستلزمات المنزلية التي طلبتها.

الجدير بالذكر أن وائل كفوري قد أعلن زواجه من أنجيلا بشارة في أواخر شهر يناير عام 2010، ولهما طفلتان هما ميشيل التي وُلدت في 14 سبتمبر عام 2014 وميلانا التي وُلدت يوم 1 يونيو 2016.

Tags:

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *