Type to search

صلاح مستعد التخلي عن جميع ألقابه الفرديه مقابل أمنيته المستحيلة

رئيسي رياضة

صلاح مستعد التخلي عن جميع ألقابه الفرديه مقابل أمنيته المستحيلة

Share

كشف اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول، عن أمنيته المستحيلة عقب الخسارة أمام ريال مدريد (1-0) في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مقابل التخلي عن جميع الجوائز الفردية التي حققها هذا الموسم.

في تلك المباراة، التي جرت على ملعب ستاد دو فرنسا في باريس، يوم السبت، عانى الريدز من هزيمة مؤلمة بهدف دون رد أمام ريال مدريد، الذي رفع رصيده في الفوز بهذه البطولة إلى 14 مرة، بفضل هدف في الدقيقة 59 من البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وكان من شأن الفوز ببطولة التشامبيونزليغ أن يتوج موسما رائعا لليفربول بعد الفوز بـكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو بعد أن اقترب من إكمال رباعية تاريخية، قبل أن يفقد لقب الدوري بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر سيتي والهزيمة النهائية أمام ريال مدريد.

وكشف اللاعب، البالغ من العمر 29 عاما، عن حزنه لعدم فوزه، لكنه كان حريصا أيضا على شكر جماهير الريدز على دعمهم.

وقال في تغريدة له “لا أستطيع أن أشكر المشجعين بما يكفي لدعمهم. لقد كان موسما طويلا جدا غير أن جزءا مني يتمنى أن يبدأ الموسم التالي مرة أخرى غدا”.

وكشف صلاح أيضا عما يعنيه بالنسبة له أن يتم تكريمه بفوزه جائزة أفضل لاعب في إنجلترا، على الرغم من قوله إنه مستعد للتنازل على الجوائز الفردية في سبيل إعادة المباراة النهائية بالتشامبيونزليغ.

وأضاف هداف “الريدز”: “مع ذلك، أنا مستعد للتنازل عن هذه الجوائز مقابل فرصة إعادة المباراة النهائية”.

واستدرك الفائز بالحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي 3 مرات: “لكن كرة القدم لا تدار بهذه الطريقة”.

وتابع: “لا يمكنني التعبير بالكلمات عن مدى رغبتنا في إعادة كأس دوري الأبطال إلى ليفربول، ولكن في النهاية لم نتمكن من ذلك”.

وختم صلاح: “لا أستطيع أن أشكر الجماهير بما يكفي لدعمهم، لقد كان موسما طويلا جدا، ولكن أتمنى بداخلي أن يبدأ الموسم الجديد غدا”.

وفاز صلاح بجائزتي أفضل لاعب في البريميرليغ من رابطة نقاد كرة القدم في إنجلترا وتصويت الجماهير، بجانب حصوله على جائزتي هداف البريميرليغ وأفضل صانع أهداف.

الأوسمة :

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *