Type to search

هل تخلى عمرو دياب عن دينا الشربيني من أجل ملكة جمال لاتفيا

رئيسي مشاهير

هل تخلى عمرو دياب عن دينا الشربيني من أجل ملكة جمال لاتفيا

alsharq
Share

أثار ظهور الفنان المصري عمرو دياب مع ملكة جمال لاتفيا السابقة “كارولينا زوبكوف” في وضع رومانسي، الجدل مؤخراً حول ارتباط جديد للهضبة بعد تخليه عن الفنانة المصرية دينا الشربيني التي لم تشاركه في احتفال رأس السنة بدبي بالرغم من تواجدها في نفس المدينة.

وتدعى الفتاة الأجنبية التي ظهر معها عمرو دياب “كارولينا زوبكوف” وهي ملكة جمال لاتفيا السابقة، وتعد من أشهر الإنفلونسر على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انتسغرام، ويبلغ عدد متابعيها على الموقع نحو 200 ألف متابع.

ونشرت الفتاة الأجنبية كارولينا صورتها مع عمرو دياب عبر حسابها الرسمي على موقع انتستغرام وعلقت قائلة: “أنا قابلت شخصية مذهلة بهذه الابتسامة.. ما أغنيتك المفضلة له ؟ ؟؟وهل أنت تحمل أغانيه؟.

ونشر الشاعر الغنائي خالد تاج الدين صورة تجمع الهضبة عمرو دياب بكارولينا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها حلوة البدايات، وآثار منشور خالد تاج الدين للجدل اكثر وتفاعل معه متابعيه بالعديد من التعليقات حول حقيقة ارتباط عمرو دياب بهذه الفتاة.

يشار إلى ان خالد تاج الدين هو مؤلف اغنية عمرو دياب “حلوة البدايات”، وهي ضمن اغاني البوم سهران الذي طرحه دياب العام الماضي وحقق نجاحا كبيراً ونسبة مشاهدة عالية.

وكانت كارولينا زوبكوف نشرت صورتها مع عمرو دياب عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام وعلقت قائلة: “أنا قابلت شخصية مذهلة بهذه الابتسامة.. ما أغنيتك المفضلة له ؟ ؟؟وهل أنت تحمل أغانيه؟.

 

 

 

 

وحرص عمرو دياب على الاحتفال مؤخراً برأس السنة في مدينة دبي الإماراتية رفقة أبنائه، وهو نفس المكان الذي تواجدت فيه طليقته أم أولاده زينة عاشور والفنانة دينا الشربيني التي ظهرت في دبي أيضا وهي تحتفل برأس السنة مع الفنانة سلمى أبو ضيف.

دوبلير عمرو دياب في إعلان تلفزيوني يثير الجدل والانتقادات

على الطرف الأخر انتشر مقطع فيديو للفنانة دينا الشربيني التي ارتبطت بعلاقات مع عمرو دياب في السنوات الأخيرة، خلال تواجدها في مدينة دبي الإماراتية وظهرت وهي تكسر الأطباق رفقة الفنانة سلمي أبو ضيف.

وفعلت دينا الشربيني هذا الأمر بسبب دخولها في تحدي لكسر الصحون، ويأتي هذا الأمر بعد أيام من احتفالها برأس السنة في دبي مع سلمي أبو ضيف، وهو نفس المكان الذي احتفل فيه الهضبة عمرو دياب برأس السنة مع طليقته وأبنائه.

وانفصلت دينا الشربيني وعمرو دياب منذ أسابيع بعد نشوب خلافات بينهما وقيل إن السبب يرجع إلى رغبة دينا في إنجاب الأطفال وعيش حياة مستقرة.

Tags:

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *