Type to search

رئيسي مشاهير منوعات

بصحبة غادة عادل وبعض الأصدقاء المقربين.. مِنّة شلبي تحتفل بعيد ميلادها الـ38

نزار البرديني
Share
شلبي

قامت الفنانة مِنّة شلبي بالإحتفال بعيد ميلادها رفقة صديقتها الفنانة غادة عادل وابنتها وأصدقائها المقربين، والتي احتفلت بعيد ميلادها الـ 38.وكان الفنان أحمد رزق حريص على تهنئة صديقته منة بمناسبة عيد ميلادها، عندما نشر رزق صورة تجمعه بها من كواليس أحد أعمالهما الفنية، وكتب معلقاً عليها: “كل سنة وانتي طيبة يا غالية”؛ إذ إن الثنائي قد جمعهما أعمال كثيرة ، من بينها فيلم “اوعى وشك”، ومسلسل “حديث الصباح والمساء”.

بدورها هنأت مُصَمِّمة الملابس ريم العدل، صديقتها النجمة منة شلبي، بعيد ميلادها، حيث نشرت صوراً مجمعة لمنة، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع انستقرام، وعلّقت بالقول: “مانجتي موزتي فلتي، كل سنة وأنتِ صاحبة العمر كله”.

يشار أن لفنانة مِنة ظهرت في الصور بصحبة الفنانة غادة عادل خلال احتفالها بعيد ميلادها بصحبة أصدقائها وسط حالة من السعادة والبهجة بين جميع الحاضرين، والتي نالت إعجاب الجمهور على السوشيال ميديا.

وتداول روّاد موقع التواصل الاجتماعي ايضاً بعض الصور من احتفال الفنانة منة شلبي في عيد ميلادها عبر السوشيال ميديا، وسط تهاني جمهورها، ونشرت صفحة برنامج “عرب وود” على موقع انستقرام فيديو من احتفال منة بعيد ميلادها، حيث بدت سعيدة بأجواء احتفالها.

تجدر الإشارة إلى أن منة شلبي تقوم في الوقت الحالي بتصوير دورها في فيلم «النمس والإنس» مع النجم محمد هنيدي، والذي بدأ تصويره في الأسابيع الاخيرة، حيث تم تصوير  مشاهد متنوعة جمعته مع بطلة العمل منة شلبي داخل استوديو شريف عرفة في منطقة أكتوبر، كما وشرع هنيدي وفريق العمل بتصوير عدد من المشاهد الخارجية ومن ضمنها شوارع القاهرة والمستشفيات وخلافه.

وخلال الأحداث يقوم محمد هنيدي بتجسيد دور موظف حكومي فقير يَتَعَرّض لكثير من المصائب بسبب مِهنة والده، الذي يجسده الفنّان شريف دسوقي، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نلاحظ أن هنيدي يقع في غرام منة شلبي التي تشاركه في بطولة العمل، حتى يتزوج منها.

وتقوم بطولة فيلم “النمس والإنس” على بطولة محمد هنيدي، ومنة شلبي، وعمرو عبد الجليل، وصابرين، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، ومحمد جمعة بالإضافة لعدد آخر من الفنانين، فضلاً عن عدد من ضيوف الشرف، ويعتبر الفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *