Type to search

الخليج العربي رئيسي

شاهد: مواطن إماراتي يصف محمد بن زايد بـ “المريض النفسي”.. والسبب!

عبد المالك
Share
المرزوقي

قال المعارض الإماراتي المقيم في الخارج عثمان المرزوقي إن ولي عهد أبو ظبي الحاكم الفعلي للإمارات محمد بن زايد لا يصلح للحكم وهو شخص مريض سبب الكوارث للدولة وشعبها، وقال المرزوقي في مقطع فيديو نشره على حسابه في تويتر إن محمد بن زايد “حول الإمارات إلى مكب نفايات الشعوب الثائرة ضمن موجات الربيع العربي، بحيث كل شعب ثار على ديكتاتور فاسد وظالم تجد بن زايد يركض باتجاه هذا الديكتاتور من أجل دعمه”.

وأضاف أنه “في حال فشل الديكتاتور في مواجهة الثورة ضده وفي قمعه شعبه يجد ملاذ آمن في الإمارات بحيث تكون رسالة بن زايد جاهزة: هات الأموال منهوبة وحياك عندنا في أبو ظبي”.

وأكد المرزوقي أن محمد بن زايد حول الإمارات إلى وكر عصابات ومافيا، كما حول الجيش الإماراتي إلى جيش مرتزقة ودفع بالجنود الإماراتيين للقتال في حروب عبثية في اليمن وليبيا.

وأشار إلى واقع جديد تعانيه الإمارات مع وجود مئات الأيتام بسبب سياسات بن زايد الطائشة بينما جزر الدولة لا تزال محتلة إلى اليوم من إيران ولا يفعل بن زايد شيئا في هذا الملف.

كما أبرز المرزوقي السجل الحقوقي الأسود لدولة الإمارات في عهد محمد بن زايد “الذي اختطف وعذب وروع خيرة أبناء الإمارات من أكاديميين وناشطين وإصلاحيين بينما كل منحط وفاسد وفاشل وبذي عينه مستشارا له”.

ولفت المعارض الإماراتي إلى الزيادة القياسية في نسب البطالة والديون وسوء التركيبة السكانية للإمارات في عهد محمد بن زايد الذي أكد أنه لا يوجد له أي إنجاز في قيادة الدولة سوى المصائب والكوارث.

ويستفرد محمد بن زايد بالسلطة في الإمارات ويعزز قبضته على الشئون السياسية والعسكرية ممارسا القمع والإقصاء والاعتقالات التعسفية.

خارجيا يكرس بن زايد سياساته القائمة على الحروب والتدخل الإجرامي لنشر الفوضى والتخريب وخدمة أطماعه في كسب النفوذ المشبوه مواليا في ذلك الدول الغربية وإسرائيل ومقدما الدولة كوكيل أمني.

ويعد بن زايد (58 عاما)، من بين الأكثر ثراء في العالم، بثروات تصل قيمتها إلى 1.3 تريليون دولار، وهو مبلغ يفوق ما تمتلكه بعض الدول. إذ يقدر صافي ثروة عائله آل نهيان في الإمارات بحوالي 150 مليار دولار. ويدير بن زايد الإمارات فعليا منذ سنوات على إثر مرض شقيقه خليفة بن زايد.

المصدر: إمارات ليكس
Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *