Type to search

رئيسي مشاهير

شاهد: صورة تكشف مكان قضاء ياسمين صبري الحجر المنزلي

نزار البرديني
Share
ياسمين صبري

القاهرة – الشرق الإخباري | كشفت صورة نشرتها الفنانة المصرية ياسمين صبري عن المكان الذي تقضي فيه فترة الحجر المنزلي الذي بات إجباريًا حول العالم، وفي مصر، في ظل تفشّي فيروس “كورونا” الوبائي.

ونشرت صبري صورة لها منذ عدّة أيام عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” وهي تمارس تمارين رياضية للمحافظة على لياقتها الجسدية، حيث حظيت الصورة باهتمام وتداول كبير بين روّاد مواقع التواصل ووسائل الإعلام المختلفة.

ولم يكن الاهتمام منصوبًا على جسد الفنانة المصرية ولا رشاقتها المعهودة، بل كان يتعلّق بالمكان الذي تمارس فيه صبري التمارين الرياضية، إذ أكّد الجمهور وتقارير إعلامية أنّ الصالة الرياضية هي ذاتها التي يمارس فيها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أنشطته الرياضية؛ إذ أنّه قام بمشاركة صورة له من داخل نفس المكان في اليوم السابق.

وكانت الفنانة المصرية ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أعلنا رسميًا خبر خطوبتهما؛ ما جعلهما مثار اهتمام الصحافة وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

وباتت الصورة التي نشرتها صبري وهي تتمرّن في الصالة الرياضية مثار هجوم شنّه عليها روّاد “السوشيال ميديا”؛ خاصة أنّها قد أظهرت أنّ الفنانة المصرية تقضي فترة الحجر المنزلي مع خطيبها رجل الأعمال في أحد القصور الخاصة التي يمتلكها أبو هشيمة دون أن تصبح زوجته بعد، وفق ما ذكر موقع “البوابة”.

يشار إلى أنّ رجل الأعمال المصري الشاب المثير للجدل أحمد أبو هشيمة كان متزوجًا من الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، قبل أن يقع الطلاق بينهما بعد زواج استمر لمدة 3 سنوات.

وسبق وأن ارتبط اسم أبو هشيمة مع قصص حب مع أسماء عدد من النجمات العربيات والأجنبيات، قبل أن يعلن رجل الأعمال المصري نبأ خطبته من مواطنته الفنانة ياسمين صبري.

يشار إلى أنّ السلطات المصرية أعلنت مؤخرًا حظر التجول بشكل جزئي في عموم البلاد، بدءًا من الساعة الـ7 مساء وحتى الساعة الـ6 من صباح اليوم التالي؛ وذلك ضمن الجهود التي تتّبعها الحكومة لمكافحة تفشّي فيروس “كورونا” في مصرر.

ووفق أحدث إحصائية معلنة يوم الاثنين 30 مارس/آذار فقد بلغ عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في مصر إلى 609 إصابات، بينما بلغت أعداد الوفيات 40 حالة وفاة.

اقرأ أيضًا |

شاهد: ياسمين صبري تنشر صورًا مثيرة للجدل

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *