Type to search

رئيسي مشاهير

شاكيرا تثير الجدل بـ”زغرودة” في حفل “سوبر بول”

عبد المالك
Share
شاكيرا

فلوريدا – الشرق الإخباري | أثارت النجمة الكولومبية من أصول لبنانية “شاكيرا” ضجّة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة؛ وذلك خلال إحيائها حفل بين شوطي مباراة “سوبر بول” الأمريكية.

وقدّمت شاكيرا، إلى جانب جنيفر لوبيز، حفلًا تاريخيًا كونهما أول مغّنيتين لاتينيتين تحييان حفلًا خلال فترة الاستراحة ما بين شوطي مباراة “سوبر بول” الأمريكية

وقد بدأ الحفل بعرض للمغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا من فيلم “She Wolf”، ثم قدمت أغنية “Empire”، ثم ظهرت بعد ذلك المغنية البورتوريكية لوبيز، والتي قدّمت عرضًا ساحرًا في استاد هارد روك استمر 6 دقائق.

وإلى جانب حركاتها الاستعراضية الراقصة رفقة مجموعة كبيرة من الراقصين المحترفين، قامت “شاكيرا” ذات الأصول اللبنانية بتقديم أشهر أغانيها، إلا أنّها أثارت الجدل وانتباه روّاد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال “زغرودة” أطلقتها أثناء أدائها لإحدى الاغنيات.

ولاقى فيديو “زغرودة” شاكيرا تفاعلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث شبّهها أحدهم بالشخصية الكرتونية “سبونج بوب”، وشبهها آخر بـ”ماعز” صغير.

يشار إلى أنّ مباراة “سوبر بول” هي مباراة تجرى بين الفريقين الفائزين من تصفيات AFC وNFC لكرة القدم الأمريكية، وهما في هذا العام كانساس سيتي تشيفز وسان فرانسيسكو 49، ويحصل الفائز منهما على لقب بطولة الدوري والكأس الذي يُسمى “السوبر بول”​.

وتٌقام المباراة على ملعب إستاد “هارد روك” في مدينة ميامي بولاية فلوريدا، ويتابعها أكثر من مئة مليون مشاهد في الولايات المتحدة الأميركية وحدها، وتُعد المباراة المناسبة الرياضية الأكبر في الولايات المتحدة، وتشكل مهرجانا رياضيا ضخما يدر أرباحا بملايين الدولارات على المتاجر والأعمال في الولاية التي تقام فيها المباراة.

وتجني المدينة المضيفة للمباراة ملايين الدولارات، حيث يأتي عشاق اللعبة الأشهر في الولايات المتحدة من مدن ودول مختلفة للمشاهدة، كما أن تكلفة أقل بطاقة دخول للمباراة تتراوح ما بين 2000 إلى 2500 دولار. ​

وتعد عائدات البث في السوبر بول الأعلى على الإطلاق على صعيد تغطية الأحداث الرياضية في العالم حيث يتجاوز سعر بث إعلان مدته نصف دقيقة خلال المباراة خمسة ملايين دولار.

وقد سبق وأن شارك في حفل مباراة “السوبر بول” العشرات من نجوم الفن العالميين على مدار السنين، منهم يولندا أدامز، وكيتي بيري، وبرونو مارس.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو: حلا الترك تشكو والدتها للنيابة العامة.. وأمّها تبكي في بث مباشر

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *